الموقعخارجي

عقيلة صالح يوجه رسالة إلى الرئيس السيسى .. تعرف عليها

وجه المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبى رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي .

قال عقيلة فيها : « انه من دواعى سرورى ان اعبر لكم عن فائق تقديرى لمواقفكم الشجاعة الداعمة لإحلال السلام في ليبيا، وأخص بالذكر مساندتكم لبياننا اليوم بشأن وقف إطلاق النار والدخول في العملية السياسية للوصول إلى تسوية سياسية للأزمة الليبية».

وانهى رئيس البرلمان الليبي رسالته ، قائلاً : «أكرر لفخامتكم شكرى وتقديرى لهذه المواقف الأخوية».

كما وجه رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وكل الدول التي باركت ورحبت ببيان رئيس المجلس الرئاسي الليبيى بوقف إطلاق النار فى ليبيا.

وكتب السراج عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى « تويتر» : « اشكر السيد عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة وكل الدول التي باركت ورحبت ببيان رئيس المجلس الرئاسي على جهودهم المبذولة لاحلال الأمن والسلام والاستقرار في ليبيا».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد رحب بالبيانات الصادرة عن المجلس الرئاسى ومجلس النواب فى ليبيا بوقف اطلاق النار ووقف العمليات العسكرية فى الأراضي الليبية.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى:” ارحب بالبيانات الصادرة عن المجلس الرئاسى ومجلس النواب فى ليبيا بوقف اطلاق النار ووقف العمليات العسكرية فى كافة الأراضي الليبية باعتبار ذلك خطوة هامة على طريق تحقيق التسوية السياسية وطموحات الشعب الليبى فى استعادة الاستقرار والازدهار فى ليبيا وحفظ مقدرات شعبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad