الموقعمنوعات

عقب انفصالهما.. «أبو هشيمة» يغادر جروب واتس آب بعد عرض صور لياسمين صبرى

غادر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إحدى المجموعات على “الواتس أب” وذلك بعد نشر المسؤول عن المجموعة صور للفنانة ياسمين صبري، والتي أعلنت من جانبها خبر انفصالها عن الأول على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعقب نشر المسؤول عن المجموعة أحدث صور للفنانة ياسمين صبري باعتبارها مجموعة واتس آب للأخبار الصحفية وتبادل أرقام المصادر فوجئ بمغادرة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مباشرة وسط تساؤلات من الأعضاء.

وعبر المسؤول عن المجموعة عن رأيه فيما بدر قائلا “النائب أحمد أبو هشيمة أو رجل الأعمال، غادر الجروب بعد نشر خبر يخص ظهور ياسمين صبري”.

وتابع “نحن لا نتدخل في أمور شخصية لكن هي التي أرسلت الصور إلى الصحفيين، أو من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام”.

وأردف “نحن صحفيون ولا علاقة لنا بأحد، هي فنانة مشهورة وناجحة وهو أيضا رجل أعمال ناجح، بجانب منصبه بمجلس الشيوخ والاثنين معروفين للمجتمع”.

وكانت قد ظهرت النجمة ياسمين صبرى بأحد الأماكن المطلة على البحر، حيث نشرت فيديو على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وارتدت إطلالة تميزت باللون الأسود، وذلك خلال ظهورها الأول بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

كما كشف مصدر مقرب من أبو هشيمة عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

وأعلنا أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad