اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

عطل مفاجيء يضرب تطبيق «ماسنجر» عالمياً

كتبت أميرة السمان

تداول مستخدمي تطبيق المراسلة الأشهر في العالم ماسنجر “فيس بوك ماسنجر” الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الدقائق الماضية، حيث تعرض التطبيق لعطل مفاجيء، في ساعات متأخرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 23 مارس.

وأبلغ رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، عن وجود مشكلة في استخدام تطبيق “ماسنجر” وظهور رسالة جاري الاتصال، وعدم القدرة علي ارسال أو إستقبال الرسائل على الخدمة عبر التطبيق.

ووفقا لموقع الويب المستقل “داونديتيكتور” المتخصص في رصد انقطاعات الإنترنت، فقد بدأ العطل خلال الـ 30 دقيقة الماضية، على تطبيق فيس بوك ماسنجر على هواتف آيفون أو أندرويد، و الذين شاركوا تغريدات حول المشاكل التقنية على تويتر و فيسبوك.

وتلقى “داونديتيكتور “، عددا كبيرا من الشكاوى بوجود مشكلة بالتطبيقات بلغ عددها حتي كتابة هذا التقرير حوالي 5500 شكوى ولم يعرف سبب حدوثها حتى الآن.

وأوضحت مؤشرات موقع “داونديتيكتور “، المتخصص في مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن آلاف المستخدمين عانوا من مشكلات في عمل فيس بوك ماسنجر، بلغت نسبة الشكاوى المستخدمين حوالى 65 % من الذين يعانون من مشاكل في إرسال الرسائل بالتطبيق، بينما عاني حوالى 28 % من المتأثرين من صعوبات في استقبال الرسائل، وحوالى 17 % منهم واجه معظمهم صعوبة في استخدام التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad