الموقعفن وثقافة

عصام صاصا يرى أنه مظلوم ويدافع عن نفسه بأيات قرأنية

كتبت – أميرة عاطف

أعتبر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، ان كل ما ينشر أو يذاع عنه، في قضيته الأخيرة، والتي كانت تتناول، مقتل شخص صدمه صاصا بعربته، على الطريق الدائري،وأدى إلى موته، ظلم من المتابعين، والصحف والمواقع ، والصحفيين،

حيث قام صاصا بنشر ، آية قرآنية من سورة الأحزاب خلال“استوري” على حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام”، والتي تتحدث عن الظلم.

سورة الأحزاب
واستشهد صاصا بقول الله تعالى في الآية 58 من سورة الأحزاب: “وَٱلَّذِينَ يُؤۡذُونَ ٱلۡمُؤۡمِنِينَ وَٱلۡمُؤۡمِنَٰتِ بِغَيۡرِ مَا ٱكۡتَسَبُواْ فَقَدِ ٱحۡتَمَلُواْ بُهۡتَٰنٗا وَإِثۡمٗا مُّبِينٗا”.[ الأحزاب: 58]

تعليق عصام صاصا
هذا ليس التعليق الأول لـ صاصا إثر أزمته الأخيرة الخاصة باتهامه بدهس شخص وإنهاء حياته على الطريق الدائري، حيث نشر “استوري”على حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام”، قائلًا “حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم”.

أزمة صاصا
جرى القبض على “عصام صاصا”، يوم الإثنين الموافق 6 مايو، بتهمة دهس شاب على الطريق الدائري في أثناء سيره بسيارته، وتُوفى على الفور.

وعُرض صاصا على مصلحة الطب الشرعي في اليوم التالي لإجراء تحليل المخدرات، قبل إخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه.

وصدر قرار جديد بضبط وإحضار مطرب المهرجانات، بعدما أثبت تحليل تعاطي المخدرات الخاص به إيجابية العينة، وأنه تعاطى مواد مخدرة قبل الحادث.

حفل صاصا
ويشار إلى أن عصام صاصا، قد توجه إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد بساعات من مغادرته الحبس لإحياء حفل غنائي على مسرح The Show، الخميس الماضي، ومن المقرر أن يجلس هناك لفترة تقارب الشهر من من أجل إحياء حفلات غنائية عدة هناك بحسب تصريحات مصادر مقربة منه لـ”تليجراف مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى