حوادث

عشقته ولما هجرها بترت عضوه الذكري بـ«كاتر».. جريمة المهندسة والسايس في جراج العبور

تخرجت من كلية الهندسة، وارتبطت بشاب رأت فيه صفاتا استحسنتها، إلا أنها مع مرور الأيام اكتشفت المهندسة أنه لايمتلك لأهم صفة لدى معشر الرجال وهي النخوة والغيرة على أهل بيته لكن كانت دوما تكذب ظنونها.

انشغلت المهندسة الشابة في عملها الذي مكنها من أن تشتري سيارة (فيات 128) تقضي بها “مشاوير” العمل والتنقل بين العملاء، واعتادت أن تركن سيارتها العتيقة في جراج بجوار سكنها في منطقة العبور.

لاحظت المهندسة اهمال “سايس” الجراج لسيارتها فلم يكلف نفسه يوما بتنظيفها كباقي السيارت الأخرى الأحدث في الطرازات، وشعرت بانه يستحقر سيارتها، وفي كل مرة كانت تعاتبه يتطور الأمر لمشادة كلامية، قبل أن يتحول الأمر في النهاية إلى مشادة كلامية أهال عليها السايس الشتائم والألفاظ القبيحة، قبل أن تتركة حتى لا تتعرض للإهانة أكثر من ذلك.

نرشح لك: «عراقي الجنسية» ديلي ميل تكشف: قصة أول طفل في العالم يولد بثلاث اعضاء ذكرية

على الفور أسرعت المهندسة إلى زوجها تستفز فيه حينات الرجولة والغيرة لكنه لم يحرك ساكنا “يعني هتخانق مع سايس سيك منه» ليصدمها الرد، وتقرر أن تنتقم لنفسها.

زوج بلا نخوة

عشقته ولما هجرها بترت عضوه الذكري بـ«كاتر».. جريمة المهندسة والسايس في جراج العبور

في الصباح التالي افتعلت المهندسة شجارا مع السايس والذي أوغر هذه المرة في توجيه الشتائم لها ولم يكتف بذلك بل أقدم على فعل مشين مخرجا عضوه الذكرى للمهندسة التي انتابتها الصدمة واسرعت لزوجها تخبره عساه هذه المرة أن ينتقم لشرفه وكرامته.

كما المرة الأولى صدمت الزوجة من رد فعل زوجها «البارد»، وعاتبها على الشجار مع رجل مثل السايس، لتفكر في الأمر وتقرر الانتقام لكن هذه المرة من زوجها، وبطريقة لا تخطر على قلب بشر.

بدلال الأنثى ونظرات شهوانية عاتبت المهندسة السايس على فعلته وأبدت اعجابها بجرأته لينته بها الحال على فراشه الوضيع بغرفته في الجراج، لتمارس مع الرذيلة.

علاقة حرام

عشقته ولما هجرها بترت عضوه الذكري بـ«كاتر».. جريمة المهندسة والسايس في جراج العبور

تعددت اللقاءات بين المهندسة والسايس في الغرفة السفلية للجراج، حتى قرر الأخير أن يتوب ويستقيم ويتزوج من ابنة الحلال، مهملا عشيقته التي لاتشبع من العلاقة الحرام، ولاحظت بدورها عزوف السايس عن معاشرتها، ليصارحها في النهاية « روح لحال سبيلك أنا خلاص هتجوز» لتدب الغيرة في جسدها وتهدده إن حاول قطع علاقتهما الآثمة.

بالفعل تزوج السايس من فتاة تعود لمسقط رأسه وجلبها لغرفته في الجراج لتشتعل الغيرة في قلب المهندسة وتعيد تهديد السايس، والذي لم يلقي لها بالا، حتى وقع ما كان يخشاه إذ افتعلت المهندسة العشيقة شجارا مع زوجة السايس، والذي حاول تهدئة زوجته حتي لا يفتضح الأمر برمته.

حاول السايس أن يهدأ من غضب عشيقته السابقة، ولكنه أصر على قطع العلاقة الحميمة بينهما، وتظاهرت بالموافقة بشرط أن تقيم معه ليلة أخيرة هي ليلة الوداع، فوافق على مضض حتي ينته من هذا الكابوس.

الليلة الأخيرة

عشقته ولما هجرها بترت عضوه الذكري بـ«كاتر».. جريمة المهندسة والسايس في جراج العبور

اطمأن السايس أن زوجته ذهبت من الجراج ورافق المهندسة للداخل ليقيم معها الليلة الأخيرة، وقد كانت بالفعل الأخيرة بعدما استلت العاشقة الغاضبة لـ “كاتر” وبترت عضوه الذكري مرة واحدة ليصرخ السايس ويهرع وسط السيارات وهو ينزف بشدة قبل أن يسقط صريعا من كثرة النزيف في المقابل خرجت المهندسة  والدماء تغطي جسدها في مشهد مرعب وتمسك باحدى يديها سلاح الجريمة وفي اليد الأخرى عضو عشيقها المبتور.

لتنته نيابة العبور من تحقيقاتها في القضية وتحيل المتهمة لمحكمة الجنايات بتهمة القتل.

نرشح لك: صورته بعد الواقعة وغيرت ملابسه.. حيثيات السجن المشدد لعبير بيبرس في قضية قتل زوجها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad