الموقعرياضة

عبد الناصر زيدان يشرح لـ”الموقع” سيناريوهات انتهاء المعركة بين مرتضي منصور و محمود الخطيب

كتب – كريم أحمد

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان تفاصيل و سيناريوهات انتهاء المعركة بين رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، و رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور .

وسبق أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، حيث قضت المحكمة بحبس مرتضى منصور شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة السب والقذف في القضية المرفوعة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقال «زيدان» في تصريحات خاصة لموقع “الموقع” “نحن امام تصورين في هذة القضية الاول للتصالح و الذي يرفضه الكابتن محمود الخطيب رفضاً باتاً و كل المحاولات به فشلت”.

وأضاف “التصور الثاني قانوني و الذي يتصدر مشهده الاستاذ محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب و فريق العمل الخاص به من القانونين و المحامين امام فريق المحامين الخاص بالمستشار مرتضي منصور والذي يقوده بنفسه بصفته رجل قانون مستخدماً شهرته و سمعته في القضاء”.

و أكمل «زيدان» ” الاستاذ محمد عثمان يؤكد أنّ الأمور القانونية ليس لها رأي شخصي للإعلاميين، و أن الحكم سينفذ و لا يوجد مفر من تنفيذه، لكن تنفيذه يأخذ وقت من 15 إلى 20 يوم”.

نرشح لك : « الموقع » يوضح قائمة الراحلين عن الزمالك بفرمان فيريرا

و تابع ” المستشار مرتضي منصور يرد علي محامي الكابتن محمود الخطيب بأنه يمتلك المفاجأت المذلذلة، وانه سيتقدم بنقد، ويطلب جلسة عاجلة طبقاً لمحكمة النقض و قوانينها تقوم بتحديدها، و أنه سيذهب إلى محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية التي اصدرت الحكم بالحبس ويطلب وقف التنفيذ لحين البت في الحكم من محكمة النقض .

و أضاف «زيدان» ” لا يصح ان يكون هناك رأي مع النصوص القانونية فكامل الاحترام لجميع اطراف القضية ، انها مباراة قمة في القانون داخل ساحة المحاكم “.

وأكمل ” كان هناك تدخلات من الدولة من اجل تنازل الكابتن محمود الخطيب عن القضية ضد المستشار مرتضي منصور و لكن بلا ضغوط عليه طنًا انها بداية عهد جديد، كما اعلن الفريق كامل الوزير وزير النقل، والدليل ان الكابتن محمود الخطيب يفعل ما يشاء”.

واختتم حديثه قائلاً “أنه تم تكليف الفريق كامل الوزير بحل الخلاف وديًا، و كان وسيطاً أيضًا رجل الأعمال جمال الجارحي من أجل التواصل مع الكابتن محمود الخطيب لكنه رأي أنه موضوع صعب، و أن الخطيب لن يستجيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad