منوعات

عبد الباقي عزوز يلقن نجيب ساويرس درسًا: “أنت مالك ومال الفن”

هاجم الإعلامي عبدالباقي عزوز، رجل الأعمال نجيب ساويرس بعد مهاجمته للحكومة المصرية، قائلا: “مينفعش رجل أعمال معاه شوية فلوس يهاجم الدولة والفنانين والفن والمسؤولين أسلوب غير لائق، أنت رجل أعمال المفروض تستثمر والدولة فاتحة دراعتها ليك، والدولة لم تغلق لك مصنع”.

وأضاف “عزوز”، خلال برنامج “توك شو العرب”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “الدولة المصرية لا تشرفها أن تشاركها في أي أعمال، وأنا بقول كده كإعلامي بيغير على الدولة المصرية”.

وأوضح أن مصر بها القطاع العام والمشترك والخاص والاستثماري ومن أنجح القطاعات القطاع العام المشترك وتعطي الدولة امتيازات مقابل الإدارة والعمل والاستثمار، ويتمتع بالمزايا التي لا توجد في القطاعين الخاص والعام، وهو دليل عل نجاح الدولة، مؤكدًا أن الدولة لا تحارب القطاع الخاص أو الاستثماري ولكنها تقدم التسهيلات من أجل بناء الوطن.

وتابع: “أنت مالك بالفن والقائمين على الفن وقرارات النقابة، أنت رجل أعمال ليك شركاتك، خلى المسؤولين في الدولة يعلموا كنترول على الفن، عايزين نرجع الفن زي زمان بلاش التلوث اللي بنشوفه”.

واستطرد: “إنك تحب أو تكره هاني شاكر ده رأي شخصي ميهمش المواطن المصري في حاجة، نقيب الموسيقيين عايز يقدم مطربين نستمتع بأصواتهم، يعني إيه مهرجانات دي حاجة مسيئة وأطالب بالضرب بيد من حديد على من يخالف قرارات النقابة ولا أتمني أن يكون لا يوجد رجعة في القرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad