رياضة

عبدالملك: اتحاد الكرة مجرد صورة.. أحمد دياب هو من يدير كرة القدم المصرية

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي كان يعلم بوجود اتفاق بين اتحاد كرة القدم مع بيراميدز لخروج إبراهيم عادل، لكن كان لديهم ثقة في أن أي اتفاقات لن تنفذ مطلقًا، مشيرًا إلى أن رابطة الأندية هي التي تدير الأمور رغم أن هذا دور اتحاد الكرة الذي يستحق اللوم.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “اتحاد الكرة مجرد صورة واحمد دياب هو من يدير كرة القدم المصرية مؤخرا، والجميع يعلم ذلك، ولم يكن مطلوبا من وزير الرياضة الجلوس في هذه الأمور”.

وأضاف: “بيراميدز وافق على ترك إبراهيم عادل، لأنهم كانوا قلقين من حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتحاد السكندري ويغيب عن لقاء الأهلي، وقام بمحاولة موازنة الأمور على حسب الاتفاق، وكلام هاني سعيد اليوم كان على حسب هذا الاتفاق”.

وواصل: “أليو ديانج تأثر بالإصابة التي تعرض لها هذا الموسم، والأهلي يمتلك عدد كبير في وسط الملعب، وقندوسي أيضا خرج للاعارة، ولكن ديانج هو رقم واحد عندما يكون في أفضل فورمة فنية له، والوحيد الذي يختلف عن لاعبي الوسط في الأهلي هو إمام عاشور، لكن الباقي الفروقات قليلة”.

وزاد: “لدينا في غزل المحلة محمد الجزار وبسام وليد وتألقوا مع الفريق بأن الزمالك يريد ضم اللاعبان وهناك صفقة تبادلية.. وهذا الكلام غير صحيح، وتم نفي الأمر ولن يرحل أي لاعب سوف يحتاجه الغزل مهما كانت المغريات”.

وأشار إلى أن معظم لاعبي الدوري المصري لا يمتلكون روح البطولة، وفي شهر يناير الماضي انضم 21 لاعبا للدوري الممتاز، وسيراميكا ضم زلاكة من الدرجة الثانية بمليون و400 الف جنيه وانضم لبيراميدز مقابل 35 مليون جنيه.

وتوقع عبدالملك، أنه قد لا يتم توقيع عقوبات على رمضان صبحي وسوف يتم انهاء الازمة قريبا.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية على أرضية الملعب، بجانب خوض حصة تدريبية استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة الإسماعيلي، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات والأفكار الخططية خلال خوض التقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى