منوعات

“عايز بصل أمي”.. حسن شاكوش يسخر من “كول سنتر”

كتبت أميرة السمان

شارك مؤدي المهرجانات حسن شاكوش متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو جديد اليوم الجمعة.

وكتب حسن شاكوش عبر منشوره: “أنا عايز بصل وجرجير”.

وظهر حسن شاكوش عبر الفيديو وهو يتحدث مع فتاة عبر الهاتف يطلب منها إحضار جرجير وبصل أبيض، وقال “عايز منك بصل أبيض من بتاع أمي عارفة لو جبتيلي بصل من بتاع أمي هغنيلك سكر محلي محطوت على كريمة وتجيني تلاقيني لسه بخيري مش هتبقي لغيري غير البصل والجرير ماليش”.

شارك مؤدي المهرجانات حسن شاكوش متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيدديوهات القصيرة “إنستجرام”صورة جديدة له برفقة حمو بيكا من داخل المطار.

وكتب حسن شاكوش علي الصورة: “البكبك و أبو الشواكيش إلي الرياض”.

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عبر عن سعادته عقب وصف المطرب التونسي صابر الرباعي لصوته، بأن طبقاته قريبة من أصوات المطربات، وأنه يملك خامة صوت لا تتوافر في عديد من المطربين.

ورد “شاكوش” “الحمد لله ده شرف ليا وكلام حضرتك يا نجم فوق دماغي”، جاء ذلك عقب تعليق المطرب التونسي صابر الرباعي، على مقطع فيديو لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وهو يغني أغنية “اتحدى العالم”، قئلا: “حسن شاكوش غنى الأغنية بالطبقة الخاصة به وأسلوبه في الغناء واحييه على هذا”.

وأضاف “الرباعي”: “بالنسبة لي حسن شاكوش غنى الاغنية بطريقته وروحه”، مضيفا: “سمعت اغنية بنت الجيران التي اشتهرت كثيرا”، مضيفا أن “طبقة حسن شاكوش في الغناء عالية  ليست متوفرة  كثيرا لدى الرجال، وقريبة من طبقات الصوت لدى المطربات”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=479270916889988&id=100044212520380

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى