رياضة

عامر حسين: شرط واحد لتأجيل مباريات دور الـ32 من كأس مصر

كتب – محمد علاء

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، عن شرط تأجيل مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وأكد عامر حسين، أنه تم وضع شرط تأجيل مواجهة الفريق الذي سيتم استدعاء 3 لاعبين أو أكثر من صفوفه لمعسكر منتخب مصر.

وقال عامر حسين ” مواجهات دور الـ32 في موعدها حتى الآن، التأجيل سيكون للفريق الذي يُستدعى منه 3 لاعبين على الأقل لمنتخب مصر فقط”.

وأتم عامر حسين ” في حالة طلب هذا الفريق أن يلعب بشكل طبيعي فسيلعب أيضا وقتها”.

وتنطلق منافسات دور الـ32 خلال الفترة من 28 مايو الجاري وحتى 1 يونيو المقبل.

هذا الأمر يعني احتمالية تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك ضد الألومنيوم وبروكسي في دور الـ32 من كأس مصر، كبيرة للغاية.

كشف مختار مختار مدرب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن مواجهة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى صعبة للغاية حيث الفريق المنافس يعمل على تسجيل هدف فى مباراة العودة وحصد اللقب.

وأوضح مختار مختار خلال تصريحات إذاعية ” لاعبو فريق الترجى التونسى مرتاحين من نتيجة مباراة الذهاب فى تونس أمام الاهلى والعمل على الفوز هنا فى القاهرة أمام والتتويج بالبطولة”.

وأشار مختار مختار ” كريم فؤاد الأنسب لخلافة على معلول فى الجبهة اليسرى بتشكيل الأهلى بسبب جاهزية وخبرة اللاعب حيث الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر لم يجهز كريم الدبيس لهذة المواجهة رغم تألق اللاعبين البدلاء والتى ظهر فى الحارس مصطفى شوبير ومتعجب من إدارة القلعة الحمراء بعدم التعاقد مع لاعب بديل التونسى على معلول حتى الان وبنفس مستوى اللاعب”.

وأضاف مختار مختار ” الجنوب أفريقى بيرسى تاو مهاجم فريق الأهلى تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية و الفلسطينى وسام أبو على الأنسب لقيادة هجوم الفريق الأحمر بسبب إمكانيات اللاعب حيث يمتلك الشراسه الهجومية “.

وتابع مختار مختار ” متحفظ على قرار حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر بضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة حيث لم يشارك فى المباريات منذ أكثر من 4 مباريات وحيث المنتخب يضم اللاعبين الجاهزين فقط “.

وأختتم مختار مختار حديثه ” قرار إعتزال التدريب نهائياً ومنح فرصة للمدربين الشباب ولا تراجع فيه “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى