رئيسيةرياضة

«ظهير وجناح في يناير والشحات باي».. الموقع يكشف قائمة مطالب موسيماني بالأسماء

فاجأ الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في اجتماعه بهم بحضور الخطيب برفضه غلق باب التعاقدات في يناير الجاري وحاول عرض أسماء لاعبين اجانب للتعاقد معهم خلال الشهر الجاري.

وقال مصدر للموقع، أن موسيماني كان غاضب بسبب عمار حمدي واعترض على إعارة اللاعب موسيمين وعدم عودته في يناير كما طلب ضم أجنبي في هذا المركز بدلا من أجايي.

لجنة التخطيط رفضت الفكرة نهائيا لعدم القدرة على الاستغناء عن أجايي بسبب أزمة جيرالدو الجارية حاليا .. وعدم التفكير في الاستغناء عن أجايي فنيا قبل نهاية الموسم ومناقشة عروض اللاعب وقتها.

موسيماني  طلب بديل مصري وحدد 4 اسماء بينهم أحمد حمدي لاعب وسط الفريق السابق والجونة الحالي وسيقوم بترتيب الاسماء عقب مباراة الإنتاج الحربي للتعاقد معه في يناير الجاري.

وأفاد المصدر، أن مدرب الأحمر طلب ضم كريم فؤاد في يناير وبشكل عاجل .. وكان ورد اللجنة “خلصنا مع النجوم لكن إنبي مستحيل يسيبه دلوقتي”، ومؤكد ضمه في نهاية الموسم إذا فشلت محاولات يناير.

موسيماني أكد رغبته في ضم جناح يلعب بقدمية اليمين والشمال بإمكانيات كهربا وأكد إنه سيحدد بعض العناصر للتفاوض معها حاليا او نهاية الموسم

واشتكى موسيماني من حسين الشحات وتذبذب مستواه وتركيزه الغير حاضر دائما داخل وخارج المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad