فن وثقافة

طيف تارا عماد يزور موسى في ليلة زفافه

بعد أن فرق الموت بينهما، تعود روح نجاة (تارا عماد) إلى حبيبها موسى في ليلة زفافه، لتعاتبه على نسيانه إياها وزواجه من أخرى، وذلك ضمن أحداث مسلسل موسى، الذي تشارك تار عماد في بطولته مع النجم محمد رمضان.

يبدو أن موسى (محمد رمضان) لم يستطع نسيان حبه الأول نجاة، وبرغم الموت ومرور الوقت، إلا أن روحها مازالت تسكن بداخله، ليرى طيفها أمامه عروساً في فستان زفافها، قبل ساعات قليلة من زفافه على المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب)، وكأنه يتمنى أن تحل نجاة محلها.

موسى ونجاة قصة حب شهدتها قرية مصاغة بسوهاج في فترة الاحتلال الانجليزي لمصر، وهي القصة التي لم يكتب لها القدر أن تكتمل، فقد نشأت بين شاب فقير وابنة العمدة المتعجرف، الذي أجبر ابنته على الزواج من شقيق شيخ البلد، والذي قتله موسى في ليلة الزفاف، ليصبح بعدها مطارداً في الجبل هرباً من الثأر.

وفي الليلة التي استطاع أن يلتقي فيها الحبيبان، يجتاح القرية طوفان يأتي على الأخضر واليابس ويغرق عدد غفير من سكانها ومن بينهم نجاة، التي ماتت على يد حبيبها بعد محاولاته العديدة لإنقاذها.

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض المسلسل يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad