الموقعرياضة

طوارئ في الأهلي بعد هزيمة القمة .. والاجتماعات تتوالى لبحث الأسباب

سيطرت حالة من الإحباط على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بعد تلقي الفريق الهزيمة الأولى خلال مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي أمام الزمالك في مباراة القمة 120 التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة الـ 21 من المسابقة المحلية وخسرها بنتيجة 3 – 1.

وعبر فايلر عن حزنه الشديد على خسارة لقاء القمة وأنه يتحمل جزء كبير من الهزيمة أمام الغريم التقليدي الزمالك في لقاء كان يرغب  في الفوز بنقاطها الثلاثة حتى يستمر على لقب دوري بلا هزيمة ولكن انهيار دفاعات الأهلي لم تحقق له مراده.

وأكد السويسري أنه الفريق لم يوافق بشكل كبير في المباراة ورغم  محاولات تغيير  طريقة اللعب من أجل إدراك التعادل وتعديل النتيجة لكن ذلك لم يحدث رغم إيجاد عدد من الحلول في الشوط الثاني.

وأكد المدير الفني أن أي هزيمة في كرة القدم محبطة لكن الفريق عليه التفكير فيما هو قادم ‏والتحضير بقوة للمباريات المقبلة بداية من مباراة الجونة التي تقام يوم الأربعاء المقبل في ‏الجولة الـ22 من بطولة الدوري.‏

وشدد فايلر على أنه ليس قلقا على مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأن هناك ‏الوقت الكافي لتجهيز اللاعبين لاستكمال مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.‏

وأكد المدير الفني أنه ضد فكرة أن يقوم بتغيير أي لاعب أو عدم مشاركته بسبب ارتكاب خطأ، ‏وأنه يؤمن أن أي لاعب يحتاج إلى الفرصة من أجل تدارك خطأه.

ويحاول فايلر خلال تدريبات الفريق التي تقام على ملعب التتش علاج الفرص الضائعة وكيفية إنهاء الهجمات بالشكل الأكمل خاصة بعد ظهور اللاعبين خلال مباراة القمة 120 بشكل سيء بعدما شهدت المباراة فرصا ضائعة بالجملة وتصدى القائم لهدفين محققين لأليو بادجي ومحمد مجدى أفشة، كما أهدر لاعبو الفريق العديد من الأهداف نتيجة التسرع أحيانا وعدم8 التوفيق أحيانا أخرى.

ويعقد المدير الفني جلسة مع أعضاء الجهاز الفني من أجل الحديث عن عدد من الأمور الفنية التي تخص الفريق وكيفية تصويب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين من أجل عدم تكرارها خاصة أن أي هزيمة أخرى مرفوضة نهائيا.

وخلال الاستعداد لمواجهة الجونة وجه المدير الفني حديثه إلى اللاعبين بأنه لا يوجد أي فريق يستمر في تحقيق الفوز في ‏جميع المباريات وأن التعثر وارد في كرة القدم، ولكن الأهم أن يتجاوز الفريق الأمر سريعا ويبدأ ‏التفكير والتحضير لما هو قادم.‏

اقرأ أيضاً

«جيرالدو» يُدعم قائمة الأهلي في مباراة الزمالك

الزمالك مدرسة لعب وفن وهندسة .. يهزم الأهلى بثلاثية


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad