منوعات

«طليق هالة صدقي»: «أنا اللي رفعت قضية طلاق عليها و أخدت أعلى حكم نفقة»

كتب _ أحمد عبد العليم

فجر طليق الفنانة هالة صدقي عدد من التصريحات حول انفصالهما، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية أثار بها جدلًا واسعًا.

قال طليق هالة صدقي: أنا رفعت قضية طلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت تكون الولاية التعليمية معاها.. وبعدها بأسبوع رفعت عليّا قضية نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور، وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. مليون و300 ألف كل سنة.

عادت الفنانة هالة صدقي لـ صدارة التريند بسبب قضيتها مع زوجها سامح سامي، التي تسببت لها العديد من المتاعب ووضعتها في مرمى حديث السوشيال ميديا، ولكن تلك المرة لم تكن سلبية بالنسبة لها، خاصة بعدما أصدرت المحمة قرار بـ طلاق هالة صدقي من زوجها رسميا، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير القصة كاملة.

بدأت أزمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي بـ مطالبة الأخير بتحويل الفنانة للطب الشرعي وعمل تحليل DNA لانكار نسب أبنائه منها، ووجه لها اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، ورفع دعوى إنكار نسب أولادها، مشيرا إلى أنها قام بـ حقن مجهري في لندن لأنها تعاني من مشكلة في الإنجاب وهؤلاء ليسوا أبنائها.

وعلقت هالة صدقى على هذا الأمر، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي فِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن”.

وبعد مرور أيام تخلى محامي زوج هالة صدقي عن القضية، وعلق سامح سامي على هذا الأمر، قائلا: انا مش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام.. أرجوك ساعدني انا مش طالب غير حقي، دول ولادي لكن عايز اعرف مين امهم والقضية شغالة وانا اللي هترافع فيها لانها قضيتي انا”، وبعدها انتهت تلك القضية لـ صالح هالة صدقي.

وعلقت هالة صدقي على هذا الأمر، فقالت: “أمر مزعج لأولادي، وأنا حاولت أخفي الحاجات دي عشانهم، وعوزاهم يكونوا فخورين بوالدهم مش مكسوفين منه، وأنا فهمتهم الموضوع ومبسطاه، لأن صحابهم بيبعتوا لهم فيديوهات، والأولاد دي هتطلع أقوياء جدًا، أولادي 12 سنة، هما صغيرين بيتعرضوا لحاجات سخيفة، ولكنها بتخليهم أقوياء بعدين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad