حوادث

طلقة خرطوش أنهت حياته.. تفاصيل مقتل تاجر ماشية في بولاق الدكرور

كتب – أحمد عمر

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل مقتل تاجر ماشية بطلق نارى على يد 4 أشخاص في منطقة المعتمدية ببولاق الدكرور، وتبين أن الضحية يمتلك حظيرة ماشية وتلاحظ له توقف 4 شباب سيئ السمعة أمامها فطلب منهم عدم التواجد أمامها.

وأوضحت التحقيقات أن الضحية يدعى “تامر الجزار” توجه إلى المتهمين وطلب منهم عدم الوقوف أمام حظيرة الماشية لشكه في نشاطهم “محدش يقف هنا” فدخل معه المتهمون في مشادة كلامية تطورت لمشاجرة لعدم انصياعهم لحديثه بمغادرة المكان وأثناء ذلك أطلق أحدهم عيار نارى تجاهه فسقط غارقا في دمائه وفروا هاربين.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال تاجر ماشيه مصاب بطلق ناري رش خرطوش ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافها.

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بنشوب مشاجرة بين المجني عليه طرف أول، 4 أشخاص طرف ثان لمحاولته منعهم من الوقوف أمام الحظيرة ملكه وخلال ذلك أخرج أحد المتهمين سلاح ناري فرد خرطوش وأطلق أحدهم عيار ناري عليه مما تسبب في مصرعه متأثرا بإصابته، وجري التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهمين بمأمورية أمنية أسفرت عن ضبطهم واقتيادهم إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad