اقتصادالموقع

طقس السبت.. حاراً على القاهرة الكبرى والعظمى 31

كتبت أميرة السمان

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس غداً السبت حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وتعتدل درجات الحرارة على السواحل الشمالية، حيث يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

ويسود طقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، مائل للبرودة على السواحل الشمالية ، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد وتتوافر فرص سقوط الأمطار غدا السبت على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومحافظات الوجه البحرى قد تمتد إلى القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20% على فترات متقطعة.

وتوقعت “الأرصاد” نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة، محذرة المواطنين من التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال الفترة من الساعة 12 ظهرا حتى 3 عصرا ، وضرورة ارتداء أغطية الرأس .

ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة غدا على القاهرة العظمى 31 والصغرى 18، فيما تسجل مدينة الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17، وشمال الصعيد العظمى 39 والصغرى 23، ويسود طقس شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد العظمى 44 والصغرى 27، وجاء بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت كالتالى:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 31 والصغرى 18

السواحل الشمالية العظمى 25 والصغرى 17

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17

جنوب سيناء العظمى 39 والصغرى 25

شمال الصعيد العظمى 39 والصغرى 23

جنوب الصعيد العظمى 44 والصغرى 27

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad