حوادث

طفل يقتل ابن خالته بدفعه في الرشاح ببولاق الدكرور: قاله امسك البطة

كتب – أحمد عمر

كشفت مباحث الجيزة تفاصيل اختفاء طفل يبلغ من العمر “4 سنوات” بمنطقة بولاق الدكرور، وتبين أن ابن عمته يبلغ من العمر 11 سنة يعانى من عدم اتزان نفسي دفعه داخل الرشاح وتركه يغرق حتى فارق الحياة، وتم انتشال الجثة، والقبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور يفيد بتلقيه بلاغًا من أسرة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات باختفائه بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط منزل الطفل لتفريغها وتحديد خط سير الطفل.

وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن الطفل كان بصحبة ابن عمته يبلغ من العمر 11 سنة، قبل اختفائه بساعات، وبسؤال الطفل تبين أنه مهتز نفسيًّا.

وأقر الطفل المتهم أنه توجَّه بصحبة ابن خاله إلى الرشاح القريب من المنزل في منطقة زراعية، وطلب منه أن يحضر له بطة على ضفاف الرشاح “امسك البطة دي”.

وأضاف، أنه أثناء وقوف ابن خاله على ضفاف الرشاح للإمساك بالبطة قام بدفعه في المياه وتركه يغرق حتى فارق الحياة، ثم عاد مرة أخرى لمنزله.

وتحفظ رجال المباحث على الطفل المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطفل من الرشاح، وبفحصها تبين عدم وجود إصابات بها.

وتحررمحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad