الموقعتحقيقات وتقارير

«طالعة بفلوسي والقناة مش كويسة»..«إيمي تاتو» ترد على منعها من الظهور على الفضائيات..(تفاصيل)

كتبت – سارة رضا

مرة أخرى تثير إيمي كمال الشهيرة بـ “إيمي تاتو”، أو مذيعة التاتو والتي تعمل خبيرة تجميل ولفتت الأنظار إليها وأثارت الجدل بمقاطع فيديو تتحدث فيها بطريقة ملفتة عن تفاصيل من حياتها وعملها، وأصبحت فيديوهاتها “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقام عدد من الفنانين بتقليدها.

وفى فيديو جديد لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” هاجمت المعترضين على تقديمها برنامجا على شاشات التليفزيون، وظهرت “إيمي” ببث مباشر.. وقالت به: “أنا اشتريت هوا بفلوسي وشقايا وطلعت بيه والقناة دي مش كويسة”.

وتابعت تاتو حديثها: “أنا بدأت من تحت الصفر، ومكنش عندي معلقة دهب، ومش ذنبي إنك عاطلة أو عاطل قاعدين فى البيت، انتم مشقتوش قد ما شقيت، ولا تعبتوا قد ما تعبت، أنا مشتريه ظهوري على التليفزيون بفلوسي وشقايا، وكنت بهدف إلى تقديم عروض من خلال برنامجي لإظهار جمال سيدات مصر، عن طريق أطباء التجميل اللي كانوا هيقدموا تخفيضات من خلال برنامجي”.

وأوضحت: أنا مش هسمي وأقول مين بس فيه ناس كانت متهمة في قضايا مخلة بالشرف، وشغالين في الإعلام، وناس كتير على “التيك توك “وشغالة في الإعلام، وناس معرفش بتشتغل إيه وبتاخد أم مثالية معرفش من اي اتجاه، وأنا في الآخر مقعدتش في بيتي أنا بدور على لقمة عيشي، ومدورة 92 راجل وكله بالأدب والذوق”.

نرشح لك : بعد الضجة على «إيمي تاتو».. رئيسة قناة الشمس تفجر مفاجأة لـ«الموقع».. لم نحصل على أموال منها «ليه الناس بقت بتجلد في بعض»

وقررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للاكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانوني للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad