الموقعرياضة

طارق سليمان: “أبو جبل” كان يستحق التواجد في المنتخب بدلاً من “جنش”

 

كتبت – ياسمين أبو العز
أعرب طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي عن وجهة نظره، بأن محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك كان يستحق التواجد في صفوف منتخب مصر بدلاً من محمود جنش حارس الأبيض الأخر، قائلاً:” أبو جبل حتي لو أهتز مستواه الفني بالفترة الأخيرة وجلس أحتياطي لم يستحق الأستبعاد لأنه حارس خاض أكثر من 40 مباراة وأنضم إلي المنتخب عدة مرات من قبل”.

وتابع:” بالأضافة إلي أن فترة مشاركة جنش بالمباريات مع الزمالك لم تكن فترة كبيرة، وعندما بدء بالمشاركة لم يكن مستواه الفني جيداً بل كان مهزوزاً بشكل كبير لكن حالياً بدء في التألق”.

كما يري سليمان أن الثنائي عمر رضوان حارس مرمي أسوان ومحمود الزنفولي حارس البنك الأهلي، كان يستحقان التواجد إيضاً بدلاً من محمد بسام حارس الطلائع وعامر عامر حارس سيراميكا.

وبحديثه عن شريف أكرامي حارس مرمي نادي بيراميدز ومشكلة الحراس الذي يعاني منها الفريق قال:” شريف أكرامي بدء الموسم مع بيراميدز بداية غير موفقة بالمرة حيث كان يفعل العديد من الأخطاء في كل مباراة”، موضحاً السبب:” رجوع ذلك لعدم مشاركة اللاعب وخوضه للمباريات لمدة تزيد عن 3 سنوات عندما كان أحد حراس مرمي النادي الأهلي”.

وأضاف سليمان:” كان من الطبيعي عند أنضمام شريف لبيراميدز في البداية وتقديمه لمستوي غير جيد، أن يشارك أحداً من ثنائي الفريق الأخر أحمد الشناوي أو المهدي سليمان في ذلك الوقت لأن نسبة الأخطاء التي كان يقع فيها أكرامي كبيرة جداً “.

وأنهي سليمان حديثه مع الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم مشيداً بأداء محمد الشناوي حارس الأهلي ومستواه الثابت مع الفريق والمنتخب، مؤكداً أن الأهداف التي تدخل في اللاعب تكون في غاية الصعوبة لا يستحق أن يتلقي اللوم عليها مثل هدف المريخ السوداني الأول بالمباراة الأخيرة قائلاً:” الشناوي لا يتحمل أطلاقاً هذا الهدف لأن الكرة صعبة وجائت في الزاوية البعيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad