رياضة

طارق جبريل:”نتفاوض مع باتشيكو لحل أزمة مستحقاته ودياً..وننتظر عودة ساسي لحسم موقفه النهائي”

كتبت – ياسمين أبو العز
أكد طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك، أن إدارة الأبيض تتفاوض حالياً بشكل ودي مع البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق، للوصول إلي حل وسط بين الطرفين، حول أزمة مستحقاته المالية المتأخرة.

ومن جانبه قال جبريل أثناء مداخلته مع الإعلامي كريم خطاب في برنامج بي أون تايم:”نتفاوض حالياً بشكل ودي مع باتشيكو للوصول لحل وسط في أقرب وقت، لإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة مع الفريق، وبالفعل وصلنا إلي مراحل متقدمة في التفاوض”.

كما أكد المدير المالي للنادي أن لجنة الزمالك الحالية تنتظر عودة التونسي فرجاني ساسي بنهاية الأسبوع القادم، لمعرفة موقفه النهائي من التجديد أو البقاء في الأبيض.

وتحدث في ذلك السياق قائلاً:”حتى الأمس لا جديد لدينا في أمر التجديد لفرجاني ساسي، فهناك لغط حدث بسبب تصريحات وكيله ومحاميه، ونتوقع أن يكون هناك شيئًا لا نستطيع التصريح به حاليًا”.

وأضاف:”ننتظر عودة ساسي من تونس خلال الأسبوع القادم لتحديد ما إذا كان سيستمر معنا في الفترة المقبلة أم سيرحل عن الفريق”.

وأكد جبريل أثناء حديثه أنه ليس هناك أي نية لتخفيض ميزانية فريق كرة القدم بالنادي، موضحاً أن لجنة الأبيض فقط تقوم حالياً بدراسة لترشيد نفقات الفريق وليس تخفيضها.

وأستكمل جبريل حديثه مؤكداً علي أن إدارة الزمالك كانت معترضة بشكل كبير علي فتح حساب بنكي للنادي ليقوم الجماهير بمساعدة الأبيض في أزمته المالية قائلاً:”لا أحب كلمة تبرعات، الحساب الذي قمنا بفتحه جاء بناء على طلب محبي الزمالك، لكننا كنا معترضين على وجوده”.

واردف:”ما شجعنا على فتح الحساب هو الشيكات الذي تم إرسالها بالفعل قبل الموافقة على فتحه”.

وأشار جبريل:”وصلنا شيكًا من أحد محبي نادي الزمالك، الذي رفض الكشف عن أسمه، بقيمة خمسة ملايين جنيه، وقمنا بعدها بتوجيه الشكر له”.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك، فريق وادي دجلة ودياً غداً، على ملعب “نادي الترسانة”، في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويستعد بذلك الأبيض للمباراة التي تجمعه بأسوان يوم 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad