الموقعتحقيقات وتقارير

طارق العوضي لـ«الموقع»: عن نرمين عادل: «الست دي علشان تبيع برا لازم تبقى ماشية في السكة إلى هي ماشية فيها دي»

كتبت- هنا محمد

قال طارق العوضي ، المحامي ، عضو لجنة العفو الرئاسي، إن أخلاقه تمنعه عن وصف «نرمين عادل » نظرًا لأنها أقل من أن يتناولها في حديثه، معلقًا: «لن أخرج ضدها أي تصريح سواء تلميحًا أو ردًا».

وأشار العوضي إلى أن تلك المرأة تعتبره هدفًا لها، وأنه لم يعد أحد يلتفت لما تقوله أو تدعيه الآن، قائلًا: «الست دي علشان تبيع برا لازم تبقى ماشية في السكة إلى هي ماشية فيها دي».

نرشح لك : طارق العوضي لـ«الموقع»: لا علاقة لي بـ«نرمين عادل» ومشكلتها مش معايا .. وأخلاقي تمنعني من الرد عليها

إنه ليس من أنصار نظرية المؤامرة، إلا إنه لديه قناعة تامة بأن هناك من يريد غلق ملف الحبس الاحتياطي من الأساس.
وعلق العوضي، على الفيديو الذي نشرته نرمين عادل على صفحتها الرسمية على «تويتر»، قائلًا : «أقسم بالله نفسي في تأشيرة أمريكا، وعمري ما سافرت إلى أي دولة بالخارج لأن جميع الدول الأوروبية ترفض إعطائي تأشيرة الدخول الخاصة بها، وأتمنى السفر لأمريكا وغيرها من الدول في حالة إتاحة الفرصة لهذا».

نرشح لك : ألبوم صور .. موقع «الموقع» ندوة دمج المفرج عنهم في المجتمع بحضور لجنة العفو وبعض السجناء

يُذكر أن، «نرمين عادل» قالت في فيديو سابق لها نشرته على صفحتها الرسمية على «تويتر»، إن عضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي كان في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ٣ أشهر للتفاوض مع المعارضين في الخارج، مضيفةً أنه كان من بينهم الناشط السياسي وائل غنيم والعوضي هو السبب في عودته لمصر.

وأضاف العوضي خلال تصريحاته في ندوة الدمج المجتمعي الخاصة بموقع «الموقع»، بين لجنة العفو الرئاسي والمفرج عنهم، تنشر لاحقا أن هناك من يستغل ملف الحبس الاحتياطي سياسيا، ويتربح من ورائه الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad