منوعات

ضرب نفسه بالمسدس.. مطرب راب أمريكي ينهي حياته بالخطأ

كتب- أحمد عادل

أنهى مغنى الراب الشهير رايلو هانشو حياته عن طريق الخطأ وذلك بعد أن اطلق الرصاص من مسدسه أثناء تقديم فيديو عبر السوشيال ميديا.

وكشفت صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية وفق التحقيقات فإن رايلو هانشو أطلق رصاصة برأسه عن طريق الخطأ على ما يبدو أثناء تصوير فيديو، الأمر الذي تسببه بموته على الفور.

رايلو هانشو مغني راب يبلغ من العمر 17 عاما، وقد توفي متأثرا بإصابته بطلق نارى فى منطقة الرأس في ولاية فيرجينيا الأميركية.

ويعد رايلو هانشو من منطقة سوفولك وقد ولد في ولاية فيرجينيا الأميركية وهو الابن الوحيد لوالدته ويتابعه 27 ألف شخص عبر حسابه على إنستجرام.

بينما كشف موقع ديلى ميل ملابسات الحادث حيث كان رايلو هانشو يقوم بث مباشر قصير على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، ظهر مغني الراب رايلو هانشو، وهو يغني ومستعرضًا أحد الأسلحة النارية “مسدس” مزودًا بمنظار ليزر أمام متابعيه، ووجهه في اتجاه رأسه، وفي غضون لحظات خرجت طلقة نارية عن طريق الخطأ، استقرت في الرأس.

بعد إصابة مغني الراب بطلق ناري في الرأس، تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات في ولاية فيرجينيا الأميركية، أملًا في إنقاذه، إلا أنه ظل قرابة اليومين داخل العناية المركزة قبل وفاته، وسط حالة من الحزن والصدمة لأسرته ومتابعيه الذين تداولوا لقطات من الفيديو الأخير خلال توثيقه اللحظات الأخيرة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى