الموقعمحافظات

“ضربه بالسكينة أربع مرات ” مقتل سائق توك توك علي يد آخر بالغربية… القصة كاملة

الغربية – عاصم هشام

صبيه لا تتجاوز أعمارهم الـ18 عاما، يقودون “التوك توك” بعدما تخلو عن طفولتهم، لمساعده أسرهم لمواجهه صعوبات، ومتطلبات الحياة، منهم هو عائل الأسرة ورجل البيت، “محمد” هو أحد هؤلاء الصبية، خرج أملا في توفير بضعة جنيهات، ولكنه عاد جثة هامدة.

أجري موقع الموقع، بث مباشر من داخل منزل الطالب محمد عيسي، البالغ من العمر 15 عاما ومقيد في الصف الثالث الإعدادي، والمقيم بمدينة زفتي بمحافظة الغربية، بعد أن لقي مصرعه علي يد مسجل خطر.

“بيتي اتخرب وظهري إتكسر يامحمد”
بهذه الكلمات بدأت والدة محمد، حديثها للموقع، واستكلمت قائلة يوم الاربعاء من الأسبوع المنصرف، خرج محمد كعادته، ليعمل علي التوك توك، ليأتي اخر اليوم ومعه النقود لتوفير احتياجات المنزل.

وتابعت الأم فوجئت بأن أحد الأهالي أخبرني بحدوث مشاجرة، وأصيب نجلي وتم نقله إلى مستشفى زفتي المركزي، فذهبت علي الفور الي مكان الواقعة، بمنطقة سوق الغزالي، ووجدت الجاني، يقف وبجانبه بركة من الدماء، فقمت بالامساك به، إلي أن حضرت الشرطة، وتم القبض عليه واقتياده الي ديوان عام المركز.

نرشح لك : قبل تكرار سيناريو واقعة بسنت خالد .. ” علقة موت ” لصاحب محل كاوتش حاول ابتزاز فتاة جنسياً بالغربية

واضافت الأم أن من قام بالاعتداء على نجلها، شاب يدعي “ادهم. ح” في العقد الثاني من عمره، ومسجل خطر، وأحدث به عدة إصابات في الرأس، وأعلي القدم، مستخدماً سلاح ابيض سكين، حصل عليه من أحد محلات الجزارة الموجودة محل الواقعة.

وأشارت الأم بأن الطعنة الأخيرة تسببت في وفاة نجلها، لأنها أدت إلي قطع الشريان، ونتج عن ذلك حدوث نزيف شديد، بجانب أكثر من 10 غرز متفرقة في الرأس، وطالبت بالقصاص العادل، لكي يثلج صدرها.

وكشف أهالي المنطقة، أن محمد عيسى، المجني عليه، مشهود له بحسن الخلق، ويتمتع بسيرة حسنة، وسط جيرانه، وهو كان العائل للأسرة برغم صغر سنه، ووالده لا يقوي علي العمل، بسبب ظروفه الصحية، واجراؤه عدة عمليات جراحية بجانب تركيب شرائح ومسامير في الظهر.

تعود أحداث الواقعة بعد أن تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا، من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ بمقتل طالب يدعي محمد عيسى، ويعمل سائق توك توك، علي يد آخر بمنطقة سوق الغزالي.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتم القبض على المتهم، واقتياده الي ديوان مركز شرطة زفتي، وحرر المحضر اللازم،
وأخطرت النيابة العامة لإستكمال التحقيق.

نرشح لك : والد عروسة المنوفية المتوفاة يرثيها.. “يا حتة القلب اللي مات”

وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعانية مسرح الجريمة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة، داخل المشرحة، وانتداب الطب الشرعي، لبيان الصفه التشريحه ومعرفة سبب الوفاة.

كما قررت النيابة العامة، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

https://www.facebook.com/watch/live/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&ref=watch_permalink&v=654092578950599

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad