الموقعرياضة

ضربة جديدة موجعة لإيطاليا قبل يورو 2020

كتبت – ياسمين أبو العز

خسر منتخب إيطاليا، قبل ساعات من أنطلاق المباراة الأفتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” غداً، والمقرر أن تجمعه بنظيره التركي، خدمات لورينزو بيليجريني، لاعب وسط فريق روما، وذلك بسبب تعرضه لإصابة عضلية أمس.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس إصابة بيليجريني، وغيابه عن بطولة اليورو 2020 المقرر أنطلاقها غداً، وأستبداله بلاعب فيورنتينا “جايتانو كاستروفيلي”

وجاء البيان الذي نشره الاتحاد الايطالي عبر موقعه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي كالتالي:” الاتحاد الإيطالي يؤكد أنه أرسل خطابا رسمياً إلى نظيره الأوروبي (يويفا) يطلب فيه استبدال لورينزو بيليجريني، الذي تعرض للإصابة خلال التدريبات أمس، من قائمة المنتخب التي ستخوض كأس أمم أوروبا”.

وتابع البيان :” لورينزو خضع لفحوصات طبية هذا الصباح، وسيظل مع باقي اللاعبين، حيث سيغادر الفريق كله إلى روما في وقت لاحق من اليوم”.

وأضاف الاتحاد الايطالي :” انتظارا لرد الاتحاد الأوروبي، سينضم جايتانو كاستروفيلي، لاعب فيورنتينا، إلى معسكر المنتخب، بدلا من بيليجريني”.

يذكر أن بيليجريني لم يشارك في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب الإيطالي مع كل من من سان مارينو، والتشيك، أستعداداً للبطولة.

وتعد إصابة وغياب صاحب ال24، هو الضربة الموجعة الثانية التي يتلقاها المنتخب الإيطالي، بعد إصابة ستيفانو سينسي لاعب وسط إنتر ميلان، واستبداله بماتيو بيسينا لاعب أتالانتا منذ يومين.

الجدير بالذكر أن بيليجريني خاض هذا الموسم مع فريق روما 47 مباراة بمختلف البطولات، سجل فيهم 11 هدف، وصنع 9 تمريرات حاسمة.

أما بديله كاستروفيلي فهو شارك مع فيورنتينا في 37 مباراة، سجل فيهم 5 أهداف، وصنع 3.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا نظيره تركيا مساء غدٍ الجمعة على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

ويتواجد المنتخب الإيطالي في المجموعة الأولى من اليورو بجانب كل من تركيا وويلز وسويسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad