حوادث

ضبط متهمين بحوزتهما حشيش وهيروين بـ10 ملايين جنيه في المنوفية

كتب – عدي الريان

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من القبض على عنصرين إجراميين تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزتهما 70 كيلو جرام لمخدر الحشيش و12 كيلو جرام لمخدر الهيروين، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وكانت تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية نشاط عنصرين إجراميين مقيمان بمحافظة الإسماعيلية تخصصا فى الاتجار بمخدرى الحشيش والهيروين وترويجه على عملائهما، مُتخذين من دائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات ، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.

بمواجهتهم أقروا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار وأيدوا ما جاء بالتحريات، كما اعترفا بقيامهما بتخزين كمية من المواد المخدرة بمسكن أحدهما عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية تم استهداف المسكن بدائرة مركز شرطة فايد وقد أسفر التفتيش عن ضبط (كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 12 كيلو جرام).

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (10٫000٫000) عشرة مليون جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad