الموقعفن وثقافة

صرخة مظلوم تكشف عزبة المال السايب في “المهن الموسيقية”

ماذا يدور في أروقة نقابة المهن الموسيقية ولما كل هذا الصراع علي منصب النقيب والشللية فليس هذا منطقيا إلا إذا كان هناك ما يستحق الصراع عليه فالجياع وحدهم من يتصارعون علي قطعة اللحم حتى ولو كانت حراما أو مال عام.

صرخة ظلم اطلقها السيد (ش . ه ) وهو عضو عامل منتخب شرعي في نقابة المهن الموسيقية مستغيثاً بالصحافة ووسائل الإعلام لعلَّه يسترد حقه ، كشفت بعض من رأس جبل الجليد وحجم الشبهات .

كل مشكلته أنه موقوف من النقابة ، ودون معرفة السبب وبدون سابق إنذار، حتى بدون تحقيق وعندما توجه للنقابة للاستفسار عما بدر منه وما هو سبب الوقف ، لم يلقى جوابا ولم يهتم لأمره احدا ولا حياة لمن تنادي .

عضو النقابة الطريد اكتشف أن كل جريمته أنه حاول أو يقف ضد الفساد داخل النقابة العريقة يكافيء بوقفه عن العمل.

وفي أي نقابة محترمة حينما يصدر قرارا بوقف عضو عامل بها أن يحال للتحقيق ثم تستكمل الإجراءات بناء على لائحة وقوانين النقابة لكن هذا لم يحدث فلجأ إلى دولة السوشيال ميديا عساه أن يسترد حقه.

يروي الرجل مشكلته في رسالة جاء فيها إنه ( في تاريخ ٤/١٢/٢٠١٣ بالتحديد ، صدر له قرار من النقيب السابق الفنان إيمان البحر درويش برئاسته فرع المهن الموسيقية بالمنيا ، وف هذا الوقت نشب خلاف بين مجلس النقابة وبين إيمان البحر درويش لأنه اكتشف فساد مالي ..

واستمر الفساد والرشوة داخل الرقابة فتم محاربتي ومساومتي إما أن يتخلى عن ايمان البحر درويش أو قطع عيشي فلما رفض صدر قرار بإيقافي منذ 2013 بالمخالفة للقانون الذي يمنع وقف العضو لأكثر من عام.

نرشح لك : «ويسكى» وشبهات و«شذوذ» وبلطجة.. أين نقابة المهن التمثيلية من تصرفات محمد رمضان؟

وتردد صاحب المظلمة على النقابة بعد أن انتهت مدة الفنان إيمان البحر درويش ف هذه الفترة ليوم ٣٠/٧/٢٠١٥ تم انتخاب الفنان هاني شاكر وذهب للنقابة مرة أخرى بناء على تنسيق بين ايمان البحر درويش وهاني شاكر وكلف هاني شاكر محامي النقابة سعد المتولي (هو رمانة الميزان للنقابة ) والأخير هو عديل أحمد رمضان سكرتير عام النقابة وزوجته هي سكرتيرة النقابة وأحمد ابن سعد المتولي ماسك لجنة القيد في النقابة يعني عيلة فى النقابة.

وتردد صاحب الشكوى على النقابة لغاية 2018 ولكن لا جدوى وسعد المتولي لم يسمع كلام النقيب والمفروض الممثل القانوني للنقابة أن قراره يمشي .

ورفع دعوى على النقابة يثبت فيها أنه تم إيقافه بدون إنذار وبدون وجه حق وإن الحكم له في 2021 بتعويض 50 ألف جنيه باعتباره تعرض للضرر وهو عضو الجمعية العمومية للنقابة وتعرض للظلم البين.

وحاول محامي النقابة تعطيل تنفيذ الحكم لكن هاني شاكر أجبرهن يصرفوا المبلغ وتنفيذ الحكم ولكن رجوعه للنقابة وأخبره علاء عامر محامي ومستشار النقابة أنه إذا أراد العودة للنقابة أن يلجأ للقضاء مرة أخرى وكأنها عزبة خاصة.

كله هذا جزء من كل من فساد تغرق فيه نقابة المهن الموسيقية وما خفي كان أعظم وللشكوى بقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad