الموقعتحقيقات وتقارير

صباحي يدعو لأوسع تحرك عربي ودولي ضد الكيان الصهيوني ويطالب بإسقاط إتفاقات التطبيع معه

كتب – عصام الشريف

دعا حمدين صباحي الأمين العام للمؤتمر القومي العربي إلى تحركات شعبية ورسمية ودولية واسعة من أجل إدانة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ،وأشار صباحي خلال ندوة افتراضية اقامها مركز الحوار العربي في واشنطن إلى إدانة المؤتمر العربي للعدوان الصهيوني الإجرامي على غزة واغتيال القائد العسكري لجماعة تيسير الجعبري وعدد من الشهداء بينهم أطفال ونساء.

وأكد صباحي ثقته بقدرة المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها في كل فلسطين على إفشال أهداف العدوان وإفساح المجال لتحقيق انتصار جديد لشعب فلسطين بوجه الاحتلال والعدوان والحصار..

نرشح لك : خالد داوود لـ«الموقع»: تلقيت 4 مكالمات من السلطة واجتمعنا مع مسؤول كبير وأكد لنا أن الإصلاح تأخر

ودعا صباحي الأمة العربية بكل مواقعها الشعبية والرسمية إلى الانتصار لشعب فلسطين في هذه الجولة الجديدة من للحرب عليه من خلال العمل لإسقاط كل الاتفاقات المعقودة مع الكيان الغاصب ومخرجاتها التطبيعية..

واعتبر صباحي أن المتغيرات الحاصلة في الإقليم والعالم تتيح فرصة واسعة للارتقاء بمطالب الشعب الفلسطيني والأمة العربية إلى سقف أعلى على طريق دحر الاحتلال وتحرير فلسطين كل فلسطين..

ووجه صباحي نداء لأعضاء المؤتمر القومي العربي والمؤتمرات والمؤسسات الشقيقة إلى التحرك من خلال مواقعهم السياسية والحزبية والنقابية والإعلامية والثقافية و التواصل مع كل القوى الحية في اقطارها و المهاجر من أجل أوسع تحركات شعبية تدين كيان الفصل العنصري والفعل الإجرامي وتسعى إلى عزله دوليا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad