الموقعتحقيقات وتقارير

صادمة..حرق نهاية “لعبة نيوتن” يشعل السوشيال ميديا

كتبت – علا خطاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تمثل نهاية مسلسل “لعبة نيوتن” ، بطولة الفنانة مني زكي، والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو ما آثار الجدل وصدمة الكثيرين في نفس الوقت ، بينما وصف البعض الآخر النهاية ب الأسوأ.

ويظهر في الصورة المتداولة لمسلسل لعبة نيوتن، الفنانة مني زكي بجانب الفنان محمد فراج، الذي يقوم بدور الشيخ مؤنس في العمل، ويقيم في أمريكا، في غرفة النوم، مما جعل البعض يتوقع أن الأحداث ستطور وتتزوج هنا، بطلة العمل الفنان محمد فراج، وهو ما جعل الكثيرين في صدمة.

وما شجع هذه التوقعات، هو ما كشف في حلقة أمس أن “هنا” قامت بتسجيل الطفل بأسم “مؤنس” حتى يحصل هو على حضانته، وكما نعلم فأن مؤنس يحب هنا وهو لم يُرزق بأطفال من زوجته، وهو ما يجعل احتمال ارتباطهما وارد.

بينما في الجزء الآخر من الصورة يظهر الفنان محمد ممدوح، الذي يقوم بشخصية “حازم” زوج الفنانة مني زكي في العمل، وهو ببدلة العرس بجانب الفنانة عائشة بن أحمد، التي تلعب شخصية “أمينة” في المسلسل، وتكون مرتدية فستان زفاف ويلتقطون صورة للعائلة وهم سعداء.

وظن الجمهور من هذه الصورة بأن العلاقة سوف تتطور بين حازم وأمينة بسبب أحد المشاهد التي ظهر فيها حازم ممسكا بذراع امينة، كذلك مشهد آخر ظهر فيه مع أمينة ووالدته واخته وزوجها وهو يرتدي بدلة فرح ويقوم بالتقاط صورة جماعية.

وتم التقاط هذه الصور من برومو العمل والذي ظهر على بعض القنوات العربية وقاموا بنشر تلك الصور على منصات التواصل الاجتماعي وتوقعوا أحداث نهاية المسلسل.

وجدير بالذكر، أن مسلسل ” لعبة نيوتن ” من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من النجوم، و من تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرا ايضا

مني زكي لـ الموقع بذلت أقصى ما لدي في لعبة نيوتن ليخرج بشكل رائع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad