الموقعتحقيقات وتقارير

صاحب إعلان وظيفة “فني زغاريط” لـ”الموقع: “هنقدم كورسات لكل المتقدمين لإتقانها”

كتبت – فاطمة عاهد

إعلان عن فرصة عمل أثار الجدل على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، عندما نشرت إحدى قاعات الافراح بمحافظة الجيزة على صفحتها حاجتها لفني زغاريد بمرتب مجزي ما جعل الأمر ينتشر وتتباين التعليقات عليه.

أشارت إدارة القلعة في منشورها إلى الأتي “مطلوب للعمل براتب ٥٠٠ جنيه فى الساعة عدد ١٠ بنات فنى زغاريط، يزغرطوا للعرايس وهنا داخلين القاعة”.

قال محمد فتحي مدير قاعة “ريفانا ويدينج” صاحبة البوست الذي يبحث عن فني زغاريد قال إنه تفاجئ بتصدر المنشور للقائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه لم يكن يتخيل أن تنتشر بتلك الدرجة.

وأضاف مدير قاعة “ريفانا ويدينج” في تصريحات خاصة ل”الموقع” أنهم منذ فترة كبيرة وهم ينشرون مثل تلك المنشورات بهدف الكوميديا والترفيه عن الجمهور لكن البحث عن فني زغاريد كان الأكثر انتشارا”بقالنا فترة بنعمل إعلانات وكلها كوميدية وعايزين نفرح الناس لكن أنه يعمل الضجة دي مكناش متخيلين”.

وأشار في حديثه مازحا إلى أنهم سوف ينظمون الفترة القادمة كورسات ليثقلوا موهبة كل من يتقدم للوظيفة ويعملوا من لا يستطيع أن يطلق الزغاريد “كل اللي ليعرفوا يزغرطوا وميعرفوش هنعملهم كورسات”.

وعن صاحب الفكرة قال إن من خطط المنشور هو المسؤول عن السويشال ميديا الخاصة بالقاعة كما أنه دائما ما يفاجئهم بأفكار كوميدية مثل تلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad