الموقعفن وثقافة

شيكو يفاجئ جمهوره ويعلن بدء تصوير “اللعبة 3”

كتبت ياسمين السيد

فاجيء الفنان شيكو جمهوره ومتابعيه بإعلانه رسميًا بدء التحضير للموسم الثالث من مسلسله “اللعبة” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بموسميه الأول والثاني.

وشارك شيكو متابعيه وجمهوره بنشره صورة لغلاف السيناريو الخاص بالموسم الثالث من مسلسل اللعبة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق على الصورة قائلًا: “اللعبة الجزء الثالث، اللعب مع الكبار قريبًا”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين يهنئوه على الجزء الجديد من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن موسمي رمضان 2020 و2021.

يشار أن قصة المسلسل تدور حول شخصين هما “مازو” الذي يجسده الفنان هشام ماجد، وهو صديق “شيكو” المقرب ضمن الأحداث، وتظهر الفنانة مي كساب بدور زوجته ولهما ابن واحد فقط، وتتورط الأسرتان في عدة أزمات ومشاكل بسبب فيديو جيم الذي ساقهما فضولهما لتجربته، والآخر “وسيم” وزوجته الفنانة ميرنا جمال ولهما ابن وابنة.

وتجسد دور والدة زوجته الفنانة عارفة عبدالرسول التي ترث عن والدها سلسلة فنادق ضخمة ويدير أحد فروعه الرئيسية الفنان سامي مغاوري، الذي يتزوجها بمنتصف الأحداث ويقطنان مع “شيكو”، وتشهد الأحداث تطورات عديدة بينهما في إطار كوميدي اجتماعي.

ويكتشف “مازو ووسيم” لعبة إلكترونية مصنوعة من أشخاص بالولايات المتحدة، وما أن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب مجراها رأسًا على عقب، ويوجه شخص مجهول بطلى العمل، ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة، في ظل رغبة كل منهما في الفوز.

العمل مقتبس من فيلم أجنبي، وهذا ما اعتاد عليه بطلا المسلسل “شيكو وهشام” في معظم أعمالهم الفنية، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان شيكو، وهشام ماجد والفنانة مي كساب، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وسامى مغاورى وميرنا جمال وعارفة عبدالرسول.

شيكو يشارك جمهوره صورة لقب الحوت الأزرق.. شاهد ماذا قال؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad