رياضة

شيكابالا يخوض تدريبات في الجيم ومصطفى فتحي يجتمع مع طبيب الزمالك

حرص مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الحضور لمقر النادي على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة نادي مصر.

وقام اللاعب بمتابعة حالته بسبب معاناته من إصابة عضلية حيث اجتمع بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق لمنحه تعليمات جديدة في برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة للملاعب.

وكان اللاعب قد تغيب عن المباريات الأخيرة بسبب إصابته حيث يخضع لبرنامج علاجي و تأهيلي تمهيدا لعودته من جديد.

وخضع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات خاصة في الجيمانزيوم على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

حيث اكتفى اللاعب بأداء التدريبات في صالة الجيمانزيوم مع العناصر الأساسية التي شاركت في مبارأة المقاصة بعد أن اتجه عدد منهم لأداء تدريبات بدنية في الجيمانزيوم.

وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تقسيمة في مران الفريق للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام مصر المقاصة.

وكان الفريق قد حقق الفوز أمس على مصر المقاصة بهدف دون رد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

و أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا أمام المقاصة تقسيمة بمشاركة إسلام جابر وعبدالله جمعة ومحمد عنتر وكريم بامبو وحسام أشرف وكاسونجو ومحمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد عيد وعدد من الناشئين.
وحرص كارتيرون على إيقاف التقسيمة في بعض الأحيان لإبداء بعض الملاحظات الفنية وتدريبهم خلال التقسيمة على بعض الجمل الفنية والكرات الثابتة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين من عمر الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad