رياضة

شوط أول سلبي في نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

سقط فريقا باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في التعادل السلبي بينهما في الشوط الأول للمباراة التي تجمع الفريقين حالياُ على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، في نهائي دوري أبطال أوروباث.

ونجح بايرن ميونخ في حصر الكرة خلال الربع ساعة الأولي في وسط ملعب باريس سان جيرمان، سواء من خلال تنفيذ الضغط المتقدم على حامل الكرة في الفريق الباريسي، أو من خلال تناقل الكرة ومحاولة اختراق دفاعات الفريق الفرنسي ولكن فشلت تلك المحاولات.

وسرعان ما استحوذ لاعبوا فريق باريس سان جيرمان الكرة ومنطقةوسط الملعب وبدأت الهجمات علي مرمي فريق بايرن ولكن نجح حارس الفريق في التصدي لهجمات نيمار ودي ماريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتقابل فريقا باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في 8 مواجهات بدوري ابطال اوروبا، حقق سان جيرمان الفوز في 5 مباريات ،في حين حقق البايرن الفوز في 3 مواجهات،وكان أكبر فوز لبايرن علي باريس بنتيجة 5-1 في نسخة عام 1997،بينما الانتصار الاكبر لباريس في بطولة 2017 بثلاثية نظيفة.

وجاءت تشكيلة بايرن ميونخ الرسمية كالتالي : حراسة المرمى : نوير، خط الدفاع : كيميتش، بواتينج، ألابا، ديفيز، خط الوسط : تياجو ألكانتارا، جوريتسكا، توماس مولر، خط الهجوم : سيرجي جنابري، كومان، ليفاندوفسكي.

بينما جاءت تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية كالتالي : حراسة المرمى : كيلور نافاس، خط الدفاع : كيهير، تياجو سيلفا، كيمبيمبي، خوان بيرنات،
خط الوسط : ماركينيوس، باريديس، أندير هيريرا، خط الهجوم : نيمار، مبابي، دي ماريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad