الموقعرياضة

“شوبير” ينفي حدوث تغييرات فنية وإدارية بجهاز منتخب مصر

كتبت – ياسمين أبو العز

نفي أحمد شوبير الإعلامي الرياضي صباح اليوم، ما يتردد من أخبار حول وجود تغييرات فنية وإدارية كبيرة داخل جهاز منتخب مصر، ونفي أيضاً ما يتردد حول انعقاد أجتماع بين حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني والمهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يختص أقرار هذه التعديلات.

وأوضح شوبير أنه قام بالتواصل مع كابتن حسام البدري شخصياً وأخبره أن ذلك غير صحيح قائلاً:” جهازي بالمنتخب مستقر أدارياً وفنياً ولا أفكر لحظة واحدة في أي نوع من أنواع التغيير”.

وأعلن شوبير أثناء حديثه بأن حسام البدري أتخذ قراراً بأقامة مباراة دولية ودية قبل لقاءه الأول مع نظيره الأنجولي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويري شوبير أنه في الأغلب أن تقام مباراة مصر وأنجولا في الجولة الأولي من التصفيات يوم 7 يونيو، ولذلك ستكون مباراة المنتخب الودية قبلها يوم 2 أو 3 يونيو.

ويتواجد الفراعنة ضمن المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم بجوار منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

ومن المقرر أن يواجه منتخبا الوطني نظيره الأنجولي بالجولة الأولي من 5 إلي 8 يونيو، ومباراة الجولة الثانية أمام الجابون من 11 ل14 من نفس الشهر، بينما تواجه مصر ليبيا بالجولة الثالثة من 1 ل4 سبتمبر، والجولة الرابعة أيضاً أمام ليبيا من 5 ل7 نفس الشهر، علي أن تكون مبارتي الجولة الخامسة والسادسة أمام أنجولا والجابون من 6 ل9 ومن 10 ل12 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad