رياضة

شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الزمالك مع “سامسون”

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة بشأن تعاقد الزمالك مع المهاجم البنيني سامسون أكينيولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس” ” الزمالك لديه مشكلة كبيرة بشأن لاعبه الجديد المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، لقد تأكدت من 15 يومًا أن الزمالك لو سجل اللاعب سوف يسجله فوق السن وليس تحت السن لأنه مواليد 2000، وأنا كنت قرأت قواعد الانتقالات بشكل جيد”.

وأضاف ” سأقول كلاما محرجا بعض الشيء وأرجو ألا أحد يشعر بالضيق مني، اللاعب جاء إلى مصر ووقع على عقود الانضمام للزمالك وخضع لجلسة تصوير، والزمالك كان يعتقد أنه سيتم قيده تحت السن ولذلك قام بالتفاوض مع لاعب أجنبي آخر لقيده فوق السن”.

وتابع ” اتحاد الكرة أصدر خطابا مساء الأربعاء وأكد أن مواليد 2000 سيتم قيدهم فوق السن، وهذا تسبب في أزمة كبيرة بالنسبة للزمالك”.

واستمر ” هل يتعاقد مع اللاعب البنيني ويغلق ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب، خاصة أنه أنهى كل اجراءاته، أم يتراجع عن إتمام التعاقد معه، خاصة أنه تعاقد مع اللاعب بمبلغ مالي كبير ونفس الأمر البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي تم التعاقد معه بمبلغ كبير”.

وكشف ” أكينيولا لم يكن يحصل على 5 آلاف يورو في الشهر وحاليا سيحصل على مليون و800 ألف دولار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad