الموقعرياضة

“شر البليه ما يضحك” هكذا سخر ممدوح عباس من تأجيل مبارتي الأهلي أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوبترا بالدوري

كتبت – ياسمين أبو العز

سخر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، من موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم علي تأجيل مبارتي الأهلي أمام وادي دجلة وسيراميك كليوبترا الذي كان من المقرر أقامتهما يوم 18 و25 مايو بالدوري لأعتباره ممثل الدولة في البطولات الأفريقية، موضحاً أن هذا التأجيل ليس في صالح كرة القدم المصرية.

وكتب ممدوح عباس ساخراً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” تأجيل المباريات بحجة ان الأندية المصرية المشتركة في البطولة الافريقية في كرة القدم تمثل مصر فهذه شر البليه ما يضحك!”.

وتابع:”فنحن نلعب موسمين متصلين وسينتهي هذا الموسم يوم ٣٠ /٩ القادم بينما تنتهي في كل العالم الان دورياته، ستظل كرة القدم في مصر تدفع ثمن تردد اعادة النشاط في العام الماضي و‏تأخيره لمدة شهرين”.

وواصل عباس:”بالمناسبة لم يطلب فريق يلعب في اي من البطولات القارية من الاتحادات المسؤولة تأجيل مبارياتها بحجة انه يمثل دول فالذي يمثل الدول هو المنتخب القومي لهذه الدول و ليس الاندية”.

وأستكمل:”سيطلب الزمالك تأجيل مبارياته وله الحق و سيطلب الاسماعيلي وله الحق، ‏وستطالب جميع اندية الدوري هذا ولهم كل الحق”.

وأختتم عباس حديثه:” فماذا سيفعل المهندس مجاهد في سبيل الله المشغول عقله فقط بالانتخابات وتأجيلها لديسمبر القادم!!”.

وكانت قد وافقت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة علي طلب الأهلي بتأجيل مباراتي الفريق أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا إلى فترة التوقف الدولي على أن يلعب المارد المواجهتين بدون لاعبيه أعضاء المنتخب الأولمبي.

جاء ذلك للضغط الذي يتعرض له النادي الأهلي حالياً حيث يخوض الأحمر مباراة كل “72 ساعة” بالدوري في حين أن الغريق يشارك ببطولة الدوري الأفريقي وكذلك السوبر الأفريقي الذي من المقرر أن يخوض الفريق المباراة النهائية بها يوم 28 مايو بالدوحة أمام نهضة بركان.

اقرا ايضا

ممدوح عباس عن جهاد جريشة: لم يكن جاهزًا لإدارة مباراة القمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad