الموقعمنوعات

شريف إكرامي لـ”المنتخب الأولمبي”:” أثق تمامًا في رجالنا أبطال قارة إفريقيا”

كتب – أحمد عبد العليم

دعّم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، لاعبي المنتخب المصري الأولمبي، قبل مُواجهة إسبانيا في افتتاح مُباريات الفريق بمجموعات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وكتب إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “‏كل الدعم والمساندة لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم وجهازه الفني في أولمبياد طوكيو، أثق تمامًا في رجالنا أبطال قارة إفريقيا وقُدرتهم على تشريف مصر أمام العالم، بالتوفيق والنجاح يا أبطال”.

وفي سياق متصل، وصل صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وكان في استقباله السفير أيمن كامل سفير مصر باليابان، وذلك لمُساندة ومُتابعة البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحرص وزير الرياضة، فور وصوله، على الاجتماع ببعض المعنيين وإداري البعثة المصرية للاطمئنان على أحوال البعثة، وتوفير كافة المقومات الخاصة باستعدادات اللاعبين لخوض المُنافسات.

وتفقد أشرف صبحي، الإجراءات الخاصة باستعدادات البعثة لحفل افتتاح الألعاب الأولمبية، والتي من المُقرر أن يشهدها وزير الرياضة برفقة العديد من مسؤولي الرياضة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad