اقتصادعقارات

شركة «TLD» توقع شراكة مع «أساس» لتنفيذ الإنشاءات بمشروع «أرمونيا» بقيمة 210 ملايين جنيه

كتبت- حنان حمدي الحلو

وقعت شركة TLD-The Land Developersاتفاقية شراكة مع “أساس” لإسناد اعمال الإنشاءات لمشروع كمبوند ارمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة بحجم تعاقدات انشائية بقيمة 210 مليون جنيه.

وتأتي الشراكة في إطار حرص TLD-The Land Developers على تحقيق استراتيجيتها من خلال التعاون مع شركاء موثوقين لتسريع وتيرة العمل في مشروعها وضمان أعلى جودة في التنفيذ والوفاء بوعودها تجاه العملاء من خلال الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها في العقود.

ويقع مشروع أرمونيا على مساحة تتخطى 42 فدان، في الحي السكني السابع R7بحجم استثمارات كلية للمشروع 3 مليار جنيه، ويضم المشروع 1,750 وحدة على مساحة 20% فقط من المشروع، بينما تبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات 80%، بدأت الأعمال الانشائية في المشروع في شهر يوليو 2022 ومن المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في شهر يونيو 2023.

وحضر توقيع عقد الشراكة أحمد الطيبي رئيس مجلس إدارة شركة TLD-The Land Developers، والمهندس حسام الصواف الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير بشركة TLD-The Land Developers، والمهندس زياد الحارس الرئيس التنفيذي لشركة أساس للإنشاءات والمهندس إسلام أنسي المدير العام لشركة أساس للإنشاءات.

وقال أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة شركة TLD-The Land Developers، “تأتي هذه الشراكة مع أساس للإنشاءات ضمن استراتيجية الشركة للتعاقد مع شركات متميزة ذات خبرة كبيرة بقطاعات التشييد والبناء لنقدم منتج عقاري وفقًا لأعلى المعايير العالمية وبأفضل جودة.

وتابع أن العمل يضمن تنفيذ المشروع في الوقت المحدد طبقًا للجداول الزمنية المنصوص عليها، مع الاستعانة بخبرات الشركة التي تمتد لما يقرب من أربعين عامًا في مجال السياحة والتطوير العقاري بأنشطته المختلفة، لتوفير مشروعات عقارية متميزة ومختلفة تحصل على ثقة العميل وتلبي كافة احتياجاته من خلال ما توفره من مقومات الحياة العصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى