اقتصادسيارات

شركة BMW تكشف عن إصدارها الجديد X7 موديل 2023

كشفت شركة BMW عن طرازها الجديد X7 المعدلة والمحسنة بعد الفيس ليفت في أبريل الماضي وبعد ساعات قليلة حرفيًا، قدمت ألبينا نسختها من سيارة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة.

وتم منح ألبينا XB7 نفس الوجه وشكل مصابيح الإضاءة المنفصل مثل النسخة القياسية من X7، والآن أصبحت السيارة العائلية ذات الأداء العالي المقدمة من ألبينا تتمتع بمزيد من القوة، حيث أعلنت الشركة عن شيء جديد قادم من مقرها في بوشلو لموديل ألبينا XB7 لعام 2023.

ووفقا لتقرير موتور وان المتخصص في السيارات، يظل تصميم الواجهة الأمامية بدون تغيير تقريبًا مما يعني وجود زوج من المصابيح الأمامية المنقسمة يحبط بالشبكة الهوائية الكلوية الضخمة، التي تتميز بعناصر إضاءة مع إمكانية تفعيل إضاءة الشلال، والتي يمكن تنشيطها أيضًا أثناء القيادة.

وتمنح مآزر Alpina الفريدة من نوعها للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مظهرًا أكثر قوة وعدوانية على الطريق للغاية ، وفي الخلف ، توجد أنابيب العادم المزدوجة المعاد تصميمها مدمجة بدقة في المصد.

وتجلس السيارة العائلية الضخمة على عجلات قياسية مقاس 21 بوصة ملفوفة بإطارات 285 / 45R21 أمامية وخلفية، وهناك مجموعة اختيارية من العجلات مقاس 23 بوصة مع تصميم Alpina Classic 20.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad