اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

شركة هونر تطلق أحدث جهاز تابلت خاص بها «Honor Pad 8»

أطلقت شركة هونر أحدث أجهزة التابلت الخاصة بها باسم Honor Pad 8 اليوم، جدير بالذكر أن الشركة أعادت الدخول إلى سوق أجهزة التابلت في الدولة بعد سنوات عديدة من الانقطاع.

بحسب ما ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني، يتميز جهاز تابلتHonor Pad 8 بشاشة قياس 12 بوصة بدقة 2K وسطوع 350 شمعة. توفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 87 % .

من ناحية الصوت ، تم تجهيز تابلت Honor Pad 8 بنظام مكبرات صوت تم ضبطه بواسطة تقنيةDTS: X Ultrasound وخوارزمية Histen الصوتية المطورة ذاتيًا للعلامة التجارية.

وبالنسبة للتصوير، يحتوي جهاز تابلت Honor Pad 8 على وحدة كاميرا بيضاوية في الخلف، ويحتوي على مستشعر كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل بدون فلاش LED، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويعمل جهاز تابلت Honor Pad 8 بمعالج إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية نوع Snapdragon 680 بدقة تصنيع 6 نانومتر، مع معالج رسوميات Adreno 610 GPU ، كما سيتم إقران جهاز التابلت بما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ويعمل جهاز التابلت بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة مستخدم MagicUI 6.1 مع ميزات مثل النوافذ المتعددة الذكية.

ويحتوي جهاز تابلت Honor Pad 8 على بطارية عملاقة تبلغ سعتها 7250 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 وات، و تتضمن خيارات الاتصال على جهاز التابلت منفذ USB-C و Bluetooth و WiFi.

ويبدأ سعر جهاز Honor Pad 8 في دولة الهند بسعر قدره 19999 روبية (أي حوالي 4800 جنيه مصري) للطراز الأساسي 4 جيجابايت + 128 جيجابايت ، بينما يكلف خيار 6 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 21999 روبية (ما يقرب من 5300 جنيه) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad