اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

شركة تكنو تطلق هاتف Tecno Pova Neo الجديد هذا العام

أطلقت شركة تكنو Tecno، هاتفها الذكي الجديد Tecno Pova Neo في الهند بداية هذا العام، أهم ما يميز هذا الهاتف هو بطاريته الضخمة، وبعد أشهر من ظهوره لأول مرة فإن الهاتف على وشك الحصول على متغير 5G قريبا.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، سينطلق هاتف تكنو المرتقب Pova Neo 5G، مع شاشة مثقبة بقياس 6.9 بوصة، وعالية الدقة بجودة عرض FHD+، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية.

وسيتم تشغيل هاتف تكنو Pova Neo 5G الجديد، بواسطة معالج ثماني النواة من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Dimensity 810، والذي سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

وسيعمل هاتف تكنو Pova Neo 5G القادم، بنظام التشغيل أندرويد 12، وسيقدم ما يصل إلى 5 جيجابايت من خيار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، بالإضافة إلى تحسين محرك الألعاب Panther Game Engine 2.0، وسيتوفر الهاتف للبيع إما باللون البرتقالي أو الأزرق.

وعلى غرار الإصدار السابق Tecno Pova Neo، زودت تكنو الهاتف الجديد ببطارية عملاقة تبلغ قوتها 6000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، وسوف يأتي الهاتف مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G وشبكات الاتصال اللاسلكي WiFi 6.

ومن المتوقع أن تعلن تكنو عن هاتف Tecno Pova Neo 5G بشكل رسمي في الهند، في الفترة من يوليو إلى أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad