الموقعفن وثقافة

شاهد .. احدث إطلالة للفنانة رانيا يوسف

كتبت -يارا ياسر 

قامت الفنانة رانيا يوسف، بنشر عدة صور جديدة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “انستجرام”.

وظهرت رانيا يوسف، في الصورة مرتدية فستان باللون الأسود، ومنسدله شعرها على كتفيها مع المكياج الجذاب لها، حيث حازت الصورة على إعجاب متابعيها.

والجدير بالذكر بدأت الفنانة في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، كان أول دور لها بمسلسل «العقاب» وقدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم «الناجون من النار» عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى ، و فى نفس السنه شاركت فى فيلم “دمى ودموعى و ابتسامتى” مع الفنانه شريهان عن قصه الكاتب الكبير احسان عبد القدوس و اخراج تيسير عبود, وشاركت بادوار صغيره فى “القلب يخطئ أحياناً” سنه 1998

وشاركت في مسلسل “خلف الأبواب المغلقه” و فيلم “النيل”و فيلم “الكاشى ماشى “و مسلسل “النساء قادمون” ، وظهر نجاحها فى مسلسل “عائله الحاج متولى” مع الفنان نور الشريف و كررت التجربه مع طاقم العمل نفسه سنه 2002 فى مسلسل “العطار والسبع بنات”

وكانت أخر أعمالها مسلسل “عالم تاني ” حيث تم تأجيل عرضه في رمضان حيث كان المسلسل من بطولتها ،نضال الشافعي، والفنان فراس سعيد، والفنانة فريال يوسف، والفنان تميم عبده، والفنانة إلهام عبد البديع، من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad