الموقعمحافظات

شالوا نعشه بدل عفش فرحه.. تفاصيل مقتل شاب وإصابة شقيقه علي يد عاطل

الغربية – عاصم هشام 

حصل موقع “الموقع” علي صورة المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه بقرية ميت حبيش القبلية، وذلك بطعنة نافذة في الجانب الأيسر، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من القبض على المتهم، واقتياده إلي ديوان عام مركز شرطة طنطا، وعرضه على النيابة العامة.

وشيع أهالي قرية ميت حبيش القبلية منذ قليل جثمان الشاب يحيى الملواني، الي مثواه الأخير بمسقط رأسه بعد صلاة الجمعة، وأداء صلاة الجنازة عليه من أحد المساجد في مشهد جنائزي مهيب بعد أن إتشحت القرية بالسواد حزناً على فراقه.

وأجري “الموقع” بثا مباشراً من داخل المقابر وتحدثت جدة المجني عليه وهي في حالة إنهيار شديد قائلة : حضرت “جنازتك بدل فرحك ياحبيبي” كانوا هينقلوا عفش فرحك اليوم لشقة الزوجية، تمهيدا لإقامة حفل زفافه خلال الأيام المقبلة.

وأفاد شهود عيان، أن المتهم “عاطل” ويعمل في تجارة المخدرات ودائم التعدي على الأشخاص، حيث قام بالتربص بالمجني، حال سيره في الطريق، بالقرب من منزله، وقام بتسديد طعنة نافذة له في الرقبة، أدت إلى وفاته في الحال، واصاب شقيقه الأصغر، بطعنة نافذة في الجانب الأيسر.

نرشح لك : ” عزاله كان بكره” … مقتل شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد ابقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين مجموعة من الشباب، بقرية ميت حبيش القبلية، مما أدي الي مقتل شاب، وإصابة شقيقه.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه، وتبين مصرع شاب يدعي “يحيي.ال” ويبلغ من العمر 28 عاماً، وإصابة شقيقه الأصغر ويدعي “حامد.ال” ويبلغ من العمر 15 عاما، بطعنة نافذة في الجنب، علي يد شخص يدعى ” إبن حتمو” ، بسبب خلافات سابقة بينهم، وأثناء مرور المتوفي وشقيقه في أحد شوارع القرية قام المتهم بالتربص بهما، وتعدى عليهما بواسطة سلاح أبيض ” مطواه”، ما أسفر عن إصابتهما، التي أودت بحياة الأول وإصابة الثاني، وحالته الصحية غير مستقرة.

وأكد أحد أهالي القرية، ان المتوفي ويدعى يحيي هشام الملواني، وحفل زفافه خلال الأيام المقبلة، وكان من المفترض نقل عفش زواجه الى شقة الزوجية بعد صلاة الجمعة، وكان يعمل في إحدى الكافيهات،

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى