الموقعمحافظات

شاب يعثر على مبلغ مالي كبير ويعيده لصاحبه بالمنوفية

المنوفية – معتز الليثي

عثر الشاب “محمد محمود مشعل” من قرية طنوب مركز تلا بمحافظة المنوفية، على كيس بلاستيكي أبيض بطريق قريته في الساعة الثانية ظهر الخميس الماضي، ليكتشف أن به مبلغ قدره 140 ألف جنيه، ولم يهدأ له بال حتى بحث عن صاحب المال وذهب لمنزله ليعطيه له.

يقول “مشعل” 34 عامًا، لموقع “الموقع”، أنه كان متوجهًا للسوق راكبًا دراجته النارية، وأثناء ذلك شاهد كيس بلاستيك أبيض اللون مُلقى على الطريق ويظهر أن به شيئًا، فتوقف ليتفحص الكيس وتبين أن به خرقًا أظهر بعض المبالغ، فحمله إلى منزله، وعاد يسأل الناس عن أي شخص فقد مالاً حتى أرشدوه إلى منزل رجل فقد ماله قبل ساعات.

توجه الشاب لمنزل المذكور فلم يجده، وترك له رسالة بأنه عثر على مال وإن كان يملكه سينتظره في منزله، وبالفعل حضر له الرجل ودلّل وأكد المبلغ وحصل عليه ورحل، وقدم الشكر لأمانة الشاب قائلاً: “أكثر الله من أمثالك”.

يؤكد الشاب أنه لا يعمل وكان يبحث عن عمل، لكن مهما كانت ظروفه فهو لا يقبل مالاً حرام، لافتًا إلى زواجه منذ عام ولم يرزقه الله لأطفال بعد، فكيف يرجو من الله شيئًا ويغضبه؟، وتابع بالقول: “الفلوس أول ما شوفتها قولت دي أمانة لازم ترجع لصاحبها، وربنا يغني كل إنسان عن جنيه واحد حرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad