رياضة

سيف جعفر يشارك في التقسيمة الفنية بمران الزمالك بعد بإزالة الجبيرة التحفزية

كتبت أميرة السمان

شارك سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التقسيمة الفنية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة بملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2021-2022.

وخاض “جعفر” التقسيمة مرتديا لاصقا على موضع الإصابة التي يعاني منها باليد اليمني بعدما تعرض من قبل لإصابة بكسر في “المشطيه الرابعة”، كإجراء يساعده على المشاركة بشكل طبيعي.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإزالة الجبيرة التحفزية للاعب بعد الاطمئنان عليه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء سموحة التي ستقام الأحد المقبل في الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، مقدما التهنئة للاعبين وجهازه المعاون بعد الفوز بكأس مصر أمس الخميس على حساب الأهلي.

وأكد “فيريرا” للاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية والثقة وقدموا مباراة فنية على مستوى عال واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وخلال حديثة مع اللاعبين قال المدير الفني إن صفحة بطولة كأس مصر أغلقت تماما ويجب التركيز في مباراة سموحة المقبلة بمسابقة الدوري من أجل الحفاظ على صدارة جدول المسابقة والوصول للهدف المراد دائما وهو حصد البطولة.

ومن جانبه حرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على تهنئة اللاعبين، وقدم لهم التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية ونتج عنه أول خطوة أمس وهي الفوز بكأس مصر للموسم الماضي، مضيفا أن اللاعبين أمامهم لقاءات قوية في الدوري بداية من مباراة الأحد أمام سموحة، مشيرا إلى أن صفحة كأس مصر أغلقت بعد الفرحة المستحقة بالتتويج مساء الأمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad