اقتصادبنوك وشركات

«سيستم واقع».. «تصفير حسابات».. «تعامل سيء».. التعمير والإسكان لا يبالي لشكاوي العملاء

شكاوي عديدة لعملاء بنك التعمير والإسكان، من سيستم واقع، وتصفير حسابات بدون علم مالكيها، تعمل سيء من خدمة العملاء وموظفي البنك، وافتقار لادنى معايير الخدمة والتكنولوجيا، حسبما ذكر العملاء المنتميين لمنظومة البنك.

طالب عميل من بنك التعمير والإسكان أقرانه، بضرورة مراجعة التعاملات البنكية، بعد تعرضة لمخالفة تنفيذ طلباته من قبل موظفي البنك، قائلا:” ياريت تراجعو كويس على أي معاملة هتعملوها في بنك التعمير والإسكان، وخصوصا سداد أقساط الشقة، علشان الموظفين هناك تقول لهم الحاجة يعملوا عكسها”

نرشح لك : شكاوي مستمرة من المصرف المتحد: « ياريت تحلوا مشاكل العملاء»

وتابع نفس العميل:” مش بس كدا، لو روحت تشتكي ليهم يقولك خلاص العملية تمت ومحدش يعتذر حتى ويتأسف، بجاحة”.. وقال أحد عملاء البنك:” بنك التعمير والإسكان أسوأ خدمة عملاء في مصر.. ذل لفتح الحساب وذل لغلق الحساب”.

ووجه أحد العملاء حديثه إلى بنك التعمير والإسكان: ” أنا متضرر من كلمة السيستم واقع، بنك التعمير والإسكان فرع الجولف العبور، بنك يفتقر لادنى معايير الخدمة والتكنولوجيا.. كل ما اروح يقول السيستم واقع.. أسهم كلمة يقولوها ومفيش حد يتحاسب على الكلكة دي عندهم، طيب يا جماعة اعملوا جدول وقولولنا فيه إمتا السيستم بيقوم”

ووجه عميل آخر نداء لبنك التعمير والإسكان، يستغيث فيه من نقص عدد ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك في المنطقة المحيطة به، قائلا:” نداء إلى بنك التعمير والإسكان ممكن ماكينة صراف آلي في ميدان الجيزة اللي بيمر فية آلاف الموظفين كل يوم؟”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad