رياضة

سواريز: برشلونة لم يحترمني في إبلاغي بقرار رحيلي..وذهبت لأتلتيكو لأثبت خطأ وجهة نظرهم

أكد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه لم يحظى بالاحترام والتقدير من قبل ناديه السابق برشلونة.

 

وقال سواريز في حوار لمجلة ” فرانس فوتبول”:”أكثر شيء أزعجني هو أن إدارة برشلونة قالت عني إنني عجوز و لا أستطيع اللعب في مستوى عال.”

وأضاف:”مغادرة برشلونة كان أمرا جيدا بعد الأحداث التي حصلت لي في آخر فتراتي مع الفريق، الأمر الأصعب كان إقناع أسرتي وأطفالي بعدما عاشوا ست سنوات في برشلونة، واكتسبوا حياة وأصدقاء جدد، صحيح أننا نفتقد عائلة زوجتي في برشلونة، لكن علينا النظر للناحية الإيجابية.. لا يمكنني أن أكون سعيدا في مكان لست مرغوبا فيه. الآن أسرتي ترى مقدار سعادتي.”

وتابع:”هناك أشياء كثيرة اختلفت في برشلونة، الفريق كان بحاجة لتغييرات كثيرة، وأنا تقبلت ذلك.. الأمر الذي أزعجني كانت طريقة رحيلي، لطالما حاولت أن أبقى على قدر كبير من الاحترافية بما يليق ببرشلونة، أعتقد أنني كنت أستحق بعض الاحترام في طريقة إخباري بالرحيل.. لقد أخبروني أنهم لن يعتمدوا علي بعد اليوم، لذلك قررت الرحيل لأتلتيكو لأظهر لهم ما أزال أستطيع القيام به.”

وأردف:” قرار رحيلي لأتلتيكو مدريد لم يكن قرار النادي، بل قراري الشخصي.. هم لم يرغبوا في، وأنا وصلت لسن يحق لي فيها أن أقرر بنفسي الفريق الذي أريد الذهاب إليه، كنت لأتفهم قرار رحيلي بهذه الطريقة لو لم أكن أقدم المستوى المطلوب..إحصائياتي كانت دائما جيدة، وأسجل أكثر من 20 هدف كل موسم.”

ورحل سواريز عن برشلونة الصيف الماضي مجانًا، لينتقل لـ أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad