الموقعفن وثقافة

سهير رمزي حديث الجمهور من جديد بسبب ظهور علامات البهاق على جسمها

 

كتبت ياسمين السيد

تصدرت الفنانة سهير رمزي التريند ومحركات البحث المختلفة مؤخرًا بسبب تصريحاتها الجريئة ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني بالإضافة إلى تكذيب حلمي بكر لتصريحاتها حول زواجه منها في سن قاصر.

وعادت لتثير الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما شاركت صفحة برنامج عرب وود عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة للفنانة سهير رمزى جديدة بعد ظهورها الأخير فى برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلانى، وجاء تعليق عرب وود على الصورة والتى تظهر فيها سهير رمزى بوجود علامات البهاق لاول مرة في جسدها مع خبيرة البواريك إيمان يسري لاختيار باروكة جديدة.

وكانت سهير رمزي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما صرحت به حيال أزواجها، فهناك اختلاف أقاويل كثيرة حول زيجات الفنانة سهير رمزي، حيث قالت: لم اعد أذكر عددهم بصراحة، لكن كله بالحلال، وهذا أهم شئ، والأمر الآخر أن العدد كبير لأنه مافيش ثقة”.

ويذكر أن اشهر زيجات الفنانة سهير رمزي من الوسط الفني، كان زواجها بالموسيقار حلمي بكر والفنان فاروق الفيشاوي والفنان محمود قابيل، وقالت خلال اللقاء: “كمال الشناوي دا الراجل اللي فلت مني كنت أتمنى يكون من ضمن أزواجي، لكنه كان الأخ العزيز الذي لم تنجبه أمي”.

نرشح لك

سهير رمزي تحيي ذكري الراحل محمود عبد العزيز بكلمات مؤثرة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad