تحقيقات وتقارير

سنة النحس على عمرو أديب .. إيقاف برنامج الحكاية مرتين في 2021

كتبت: ياسمين سامي

توقفت حلقات برنامج “الحكاية” عدة مرات خلال عام 2021، واثار جدلا واسعا في غضون شهور معدودة من السنة الجديدة.

 

ولم يحظى برنامج عمرو اديب بحظ وفير هذا العام، حيث واجه في شهر يناير توقف حلقة بدون سابق انذار وتفاجأ الجمهور بإعادة قناة mbc مصر لحلقة قديمة من البرنامج.

 

وتسأل الجمهور عن سبب الإيقاف المفاجئ وغياب عمرو اديب مما دفع اعداد البرنامج للخروج والرد على المتابعين حيث صرح فريق عمل الحكاية بأن سبب إيقاف البث هي سفر عمرو اديب للإمارات بشكل عاجل مما اضضطرت القناة لإعادة حلقة سابقة.

 

ووعد فريق الإعداد المشاهدين بأن يلتقوا بعمرو اديب في حلقة خاصة من دبي اليوم التالي للواقعة.

نرشح لك

تحسن الحالة الصحية لـ عمرو أديب

ثمن السيارة 4 مليون ولوحتها تحمل اسم عائلته الوجه الآخر لحادث عمرو أديب

 

وفي خبر حزين، تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث سير مروع بسيارته أمس أثناء عودته لمنزله بعد انتهاءه من تقديم حلقة برنامج الحكاية وخروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

ووقع الحادث في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث إصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل عمرو أديب على أثر ذلك لمُستشفي دار الفؤاد حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلي منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل إسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة.

وتؤكد “MBC مصر”، أن عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الإهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من إهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad