الموقعتحقيقات وتقارير

سمير كمونة لـ«الموقع»: «هتابع كأس العالم وأنا قاعد على الكنبة وهذا توقعي لنتيجة مباراة قطر والإكوادور»

كتبت – دعاء رسلان

ينتظر محبي الساحرة المستديرة، انطلاق حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، المقام في العاصمة القطرية الدوحة، والتي من المقرر أن تقام مباراة بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور بعد ساعتين من حفل الافتتاح، وهي بطولة كأس العالم الأولى، التي تقام في دولة عربية، لذلك يتلهف المتابعين بمشاهدتها.

مع انطلاق افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، يقول الكابتن سمير كمونة، نجم النادي الأهلي الأسبق والمحلل الرياضي، إن حدث حفل افتتاح كأس العالم 2022 المقام في العاصمة القطرية الدوحة، يعتبر حدث مهم وتاريخي، لأنها تقام لأول مرة في دولة عربية، وتعتبر أيضًا الثانية على مستوى قارة آسيا.

وكشف «كمونة» في تصريحات خاصة لـ«الموقع» أنه سيتابع حفل الافتتاح لبطولة كأس العالم، كما سيتابع المباراة الأولى بين منتخب قطر ونظيره الإكوادوري، بانتباه شديد، لذلك يفضل المتابعة في أجواء يسودها الهدوء، وهو ما يجعله يحرص على متابعته في منزله.

وتابع نجم النادي الأهلي الأسبق أن متابعته للمبارايات المهمة أو الأحداث الرياضية المهمة في المقاهي أو المحلات لا تجعله يستمتع وينتبه بالشكل الكافي كما أنه لا يشعر بالراحة الكاملة التي يشعر بها في منزله.

نرشح لك : مع انطلاق بطولة كأس العالم.. طاهر أبو زيد لـ«الموقع»: مستوى المباراة الأولى لا يعكس أداء الفرق .. وأتمنى التوفيق لقطر

واستكمل: “وأنا بتابع افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر لازم أقعد على الكنبة وأشرب النسكافية بتاعي وطلباتي تكون مجابة علشان لما بتفرج في مكان بره مش بأخذ راحتي وبحب أقعد أدون نقاط وأكتب تحليلي الفني لمباراة قطر والإكوادور بعد الافتتاح”.

وأوضح أن منتخب الإكوادور يحتوي على نجوم مميزين وذلك منتخب قطر لديه عدد كبير من اللاعبين الحاصلين على الجنسية القطرية ومستواهم مميز في كرة القدم، منوها أنه من المتوقع أن تنتهي المباراة إما بالتعادل هدف مقابل هدف أو هدفين مقابل هدف لأن المنتخبين مميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad