رياضة

سموحة بوابة إنبي لاستعادة نغمة الانتصارات

ينتظر فريق إنبي مباراة قوية أمام سموحة اليوم الساعة الرابعة عصرا على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق البترولي المركز السابع برصيد 25 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 26 نقطة.

يخوض إنبي مباراة اليوم بقيادة حلمي طولان بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على أحد المراكز المتقدمة، ولتعويض الخسارة من الأهلي في المباراة السابقة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة حلمي طولان على لاعبيه أمثال محمود جاد وعلي فوزي ورامي صبري وأسامة جلال وكريم فؤاد وأحمد العجوز وعبد الرحمن عماد ومحمود رزق ومحمد بسيوني ومحمد شريف وأحمد علي

وفي المقابل يتطلع سموحة بقيادة حمادة صدقي لتحقيق الفوز بعد التعادل في الجولة السابقة مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، خاصة وأن الفريق السكندري يطمع في التواجد ضمن فرق المربع الذهبي.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عمر صلاح و محمد كوفي ومحمود عزت وكريم يحيى وأحمد أبو الفتوح و ناصر ماهر ويوسف ديوب وايدي أيمومو وصلاح محسن وحسام حسن.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة مباراة إنبي وطالبهم بضرورة التركيز من أجل الحصول على الثلاث نقاط، خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad